الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:45 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي: فقدت الثقة في نفسي.. واتفاجأت إني مت (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند قائمة منصة جوجل بعد تردد شائعات عن وفاتها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إجرائها عدد من العمليات الجراحية في أنفها.

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل حالتها الصحية بعد العملية الجراحية الثانية التي خضعت أمس في أنفها موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية، وأنها قبل إجراء العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، اكتشف الطبيب عدم وجود نقطة دم في أنفها لافتة إلى أن الحالة حاليًا مستقرة والطبيب يتابع حالتها.

وتابعت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc تقديم الإعلامية إيمان الحصري، أنها فقدت الثقة في نفسها كبنت بسبب مرضها، مضيفة: "كنت عايشة ميتة وحسيت أني غير مرغوب بوجودي في الحياة.. وفقدت الثقة في نفسي كبنت، مكنتش ببص في المرايا خالص ودلوقتي ببص فيها عن بعد".

وتابعت حورية فرغلي، خلال مداخلتها الهاتفية قائلة: "آخر 4 سنين واقعين من حياتي.. أنا مش فاكراهم نهائيا، موضحة أنها بداخلها طاقة كبيرة للغاية تريد إخراجها للجمهور من خلال الأعمال الفنية، مضيفة:"عايزة أخلص العمليات وآجي بسرعة مصر".

وعن شائعة وفاتها قالت حورية فرغلي باكية "علمت شائعة توقف الأكسجين عني أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب"، واستطردت: "لقيت أخبار منتشرة إني مت، والناس كلمت ماما تعزيها، وأنا كلمت الفنانة رانيا محمود ياسين علشان تنفي شائعة وفاتي".

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي توجه رسالة لجمهورها قبل ساعات من العملية الجراحية الثانية (فيديو)

ودخلت حورية فرغلي، في نوبة بكاء على الهواء، قائلة: "مصر كلها معايا أنا مش لوحدي"، موضحة أنها ستجري عملية أخرى.

موضوعات متعلقة