الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:40 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البنك المصري الخليجي يعلن عن وظائف شاغرة.. اعرف التخصصات

البنك المصري الخليجي
البنك المصري الخليجي

أعلن البنك المصري الخليجي على موقعه الرسمي عن حاجته لوظائف مهنية معينة، وذلك في إطار رغبة البنك في توفير فرص عمل مناسبة للشباب من ذوي الخبرة وغيرهم.

ويستعرض الطريق تفاصيل الوظائف المطلوبة بالبنك كما جاءت على البوابة الإلكترونية للبنك كالتالي:

اولا : وظيفة سكرتير تنفيذي

طالب البنك من لدية الخبرات والقدرة على هذه الوظيفة يجب أن يتوفر فيه الآتي:

التعامل مع الاستفسارات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، الاحتفاظ بالسجلات وترتيب المواعيد، جدولة الاجتماعات وحضورها، وإنشاء جداول أعمال الاجتماعات، وأخذ محاضر الاجتماعات، وينشئ ويحافظ ويدير أنظمة الملفات وقاعدة البيانات، يخطط ويحافظ على أنظمة المكاتب، إعداد التقارير والتحليل.

وذكر البنك أن الشروط المطلوبة لهذه الوظيفة هي، يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس، ويجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثًا، أن يكون لدية خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إداري ذي صلة ويفضل في المجال المصرفي.

اقرأ أيضا: بيتكوين ترتفع خلال التعاملات اليوم الثلاثاء وتسجيل 49 ألف دولار

ثانيا: وظيفة مدقق حسابات

إجراء اختبار التدقيق وفقًا لخطة ونموذج التدقيق الداخلي المعمول به، وتدعيم ذلك من خلال أوراق العمل المؤيدة، وتنفيذ مهام التدقيق على التدقيق على نظم المعلومات، إضافة إلى المساهمة في تطوير نتائج التدقيق وعرض التوصيات المناسبة التي من شأنها تدعيم وتحسين بيئة العمل الرقابية بالوحدات محل التدقيق، وتوفير البيانات الخاصة بإعداد خطط عمل قطاع للتدقيق الداخلي خاصة فيما يخص أعمال التدقيق على نظم المعلومات.