الثلاثاء 18 مايو 2021 03:31 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

ملابس نوم حريمي.. تفاصيل ذبح عريس السلام داخل شقته والجاني أوهم الشرطة بـ”سهرة حمراء”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقاهرة عن ملابسات جديدة حول واقعة قتل شاب داخل غرفة شقته بمدينة السلام، إذ تبين أن الجاني " نجل خالة " المجني عليه، توجه إلى في شقته يوم الجريمة، وطرق باب شقته، ولدى فتحه ومضايفته جلس رفقته بضع الوقت، ثم ذبحه داخل غرفته.

 

اقرأ أيضا: شغال بقالي 10 سنين وكشفي بـ ”50 جنيه” والولادة بـ”700”.. اعترافات مثيرة لطبيب النساء والتوليد المزيف

 

وأشارت التحقيقات أنه بعد ذبحه نجل خاله بعثر ملابس نوم حريمي كانوا بحوزته لدى توجه إلى الضحية، بغرفة النوم لوضع الشكوك حول إن الجريمة وراءها سيدة، لكن كاميرات المراقبة رصدت خروجه من الشارع محل الجريمة في وقت مزامن لوقت ارتكابها.

 

اقرأ أيضا: عاجل| فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب عربي الجنسية مقتولاً بالجيزة

 

كانت ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بقتل شاب داخل غرفة نومه بشقته بمدينة السلام، حيث تبين أن المتهم تجمعه صلة قرابة بالمجني عليه.

 

اقرأ أيضا: راقصة تتهم ضابط بالتحرش بها.. والشهرة كلمة السر

 

وأفادت التحقيقات الأولية أن المتهم ابن خالة المجني عليه، وأنه في الفترة الأخيرة نشبت خلافات بينه وبين المجني عليه، وبناء عليها قرر المتهم التخلص منه خاصة بعدما علم بإقامته بمفرده في الشقة بعدما سافرت زوجته إلى محافظة أسيوط لأداء الامتحانات في كليتها، حيث دخل الشقة بشكل طبيعي نظرًا لصلة القرابة وبعدها هاجم على المجني عليه وذبحه داخل غرفة نومه ثم لاذ بالفرار.

 

اقرأ أيضا: ”شتمها وضربها”.. الداخلية تضبط مرتكب واقعة التحرش بفتاة المنتزه

 

تلقى قسم شرطة السلام بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بعثوره على جثة قريبة مذبوحًا داخل شقته بمدينة السلام، بالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وأن الجثة لشاب حديث الزواج ويعمل تاجر، صاحب "سوبر ماركت"، وكشفت التحقيقات أن الشاب قتل داخل شقته بشارع جمال عبدالناصر في مدينة السلام.

 


وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه "م. أ" متزوج منذ 4 أشهر ويسكن مع زوجته، والتي سافرت قبل الواقعة بأيام لتؤدي امتحاناتها بجامعة أسيوط.

 

وعثر الأهالي على جثة المجني عليه ملقى بجانب سريره، مذبوحًا، بجرح قطعي في الرقبة، وأكدت زوجته في التحقيقات أنها كنت تقوم بالاتصال بزوجها عدة مرات في اليوم كي تطمئن عليه وتطلعه على يومها، إلا أن يوم اكتشاف الواقعة حاولت الاتصال به أكثر من مرة إلا أنه لم يجب ما تسبب في قلقها، فبادرت بالاتصال بأحد أقاربه الذي ذهب إلى محل عمله وعلم أنه لم يهب إلى السوبر ماركت منذ أمس.



وأكد قريب المجني، عليه أنه توجه للمجني عليه في شقته وعندما قام بالطرق على الباب عدة مرات ولم يلقى إجابة ساوره القلق خاصة مع تأكده من عدم خروج المجني عليه من سكنه منذ أمس، فقام بفتح الباب وعثر عليه مذبوحا على سريره داخل غرفة نومه فأبلغ قسم الشرطة.

قتل عريس السلام ذبح عريس السلام وزارة الداخلية النيابة العامة حوادث الطريق
بنوووك