الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:00 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فترة غياب.. نجوم يعودون إلى الدراما في رمضان 2021

مصطفى شعبان وعمرو سعد
مصطفى شعبان وعمرو سعد

يشهد السباق الرمضاني 2021، ظهور عددًا من الظواهر الفنية، ولعل من أبرزها عودة عدد من نجوم الفن إلى دراما رمضان بعد فترة غياب لعدة سنوات وهو الأمر الذى ساهم فى خلق حالة من المنافسة الشرسة بين النجوم.

"الطريق" يرصد أبرز النجوم العائدون إلى دراما رمضان 2021.

 

يحيى الفخرانى

يعود الفنان يحيى الفخرانى، للدراما الرمضانية من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش"، ويشهد هذا العمل التعاون الخامس بين الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، والأول، وقد غاب يحيى الفخرانى عن الدراما لمدة ثلاثة أعوام منذ آخر أعماله مسلسل "بالحجم العائلى".

تدور أحداث مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخرانى، حول قضية جحود الأبناء، وأب يدخل في صراعات مع أبنائه، ليقرر بعدها إقامة دار للأيتام يرعى فيها أطفال الشوارع.

اقرأ أيضا: أول ظهور لأحمد مكي بعد شفائه من كورونا (صور)

منى زكى

تعود النجمة مني زكي للدراما المصرية مرة أخرى بعد فترة غياب، بمسلسل "تقاطع طرق"، حيث تعمل حاليًا على تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، للعرض في رمضان 2021 ويشاركها في بطولة العمل عدد من نجوم الفن، وهم محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

ويشهد مسلسل "تقاطع طرق"، عودة الفنانة منى زكى للدراما التلفزيونية، بعد فترة غياب تقدر بـ 5 أعوام، منذ أخر عمل لها وهو مسلسل "أفراح القبة"، والذي عرض في رمضان 2016.

طارق لطفى

يخوض الفنان طارق لطفي، السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "القاهرة كابول"، وذلك بعد فترة غياب استمر لعدة سنوات عن الدراما الرمضانية، بعد أن قدم مسلسل "بين عالمين"، الذي يعد أخر أعماله التليفزيونية، ويشاركه في العمل عدد من نجوم الفن، ومن أبرزهم خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا: بعد طرح البوستر الرسمي.. ”القاهرة كابول” يتصدر التريند وهذه شخصيات المسلسل


إلهام شاهين

كما أعلنت مؤخراً الفنانة الفديرة إلهام شاهين عودتها للدراما الرمضانية، بمسلسل جديد والذي يحمل اسم "حتة مني"، في موسم رمضان 2021، حيث بدأت التصوير للعمل مؤخراً، ويسجل عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب ما يقارب 5 سنوات، بعدما شاركت في تقديم الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، ويعتبر المسلسل البطولة المنفردة لها في الدراما بعد مسلسل "نظرية الجوافة" في 2013 ، وتدور قصة مسلسلها الجديد في 6 حكايات منفصلة في كل 5 حلقات.

مصطفى قمر

بينما يعود المطرب مصطفى قمر، إلى الشاشة مرة أخرى،  بمسلسل جديد يحمل اسم "فارس بلا جواز"، والعمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، والمقرر أن ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل، ويضم العمل العديد من النجمات اللاتى يشاركن كضيوف شرف فى كل حلقة، وكان أخر عمل شارك فيه قمر "منتهى العشق"، والذي عرض في عام 2010.

مصطفى شعبان وعمرو سعد

 

يشهد مسلسل "عش الدبابير"، عودة النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد، إلى الدراما الرمضانية، ويشارك معهم عدد من نجوم الفن، ومن أبرزهم الفنانة رانيا يوسف، وتأتي عودة شعبان بعد غياب عام عن الدراما حيث كان أخر أعماله الدرامية، مسلسل "أبو جبل" بينما عمرو سعد غياب عدة سنوات عن الدراما وكان آخرها مسلسل "بركة".

هند صبرى

 

وتعود الفنانة هند صبرى، لدخول في السباق الرمضني بمسلسل "أمن قومى"، والذي من بطولة النجم أحمد عز، بعد فترة غياب استمر لعدة أعوام، من أخر عمل قدمته والذي يحمل اسم "الدنيا حلوة"، مع الفنان ظافر العابدين.