الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد طرح البوستر الرسمي.. ”القاهرة كابول” يتصدر التريند وهذه شخصيات المسلسل

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

أعلنت أمس الجمعة، الشركة المنتجة لمسلسل "القاهرة كابول"، البوستر الرسمي للعمل، حيث يعد الأعمال واحد من المسلسلات المنتظرة في رمضان 2021.

وظهر في البوستر عدد من نجوم الفن، وهم طارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع، مما زاد من حماس الجمهرور كثيرا، ظهور 5 من نجوم العمل، على البوستر الرسمي يوحي بقصة قوية مشوقة، كذلك الأسماء المشاركة في العمل تدل على قوته.

اقرأ أيضا: عمرو أديب يهاجم أحمد داش وشقيقته بسبب حفل زفافها.. أعرف التفاصيل (فيديو)

وفور طرح البوستر الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول"، واسم العمل يتصرد مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، حيث بدأ رواد مواقع السوشيال ميديا البحث عن تفاصيل الشخصيات وقصة المسلسل، وفيما يلي سنتعرف على القصة بحسب المعلومات المتوفرة حتى الآن.

يتناول مسلسل "القاهرة كابول"، 3 قصص مختلفة ومثيرة للجدل، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية التي ظهرت في الأونه الأخيرة، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطا الضوء على الأعمال الإرهابية الي تقع في هذه المنطقة.

3 شخصيات رئيسية في العمل، شخصية الإرهابي ويجسده الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، ويظهر لطفي في المسلسل بلحية طويلة ويشبه إلى حد كبير أسامة بن لادن الإرهابي المشهور، من ناحية الملابس والشكل.

 

أما الشخصية الرئيسية الثاني الذي يقوم بدورها الفنان خالد الصاوي، حيث يجسد دور ضابط الأمن الوطني، وهو الشخص الذي يتتبع الإرهابي في محاولات التصدي للعمليات الإرهابية.

أما الشخصية الثالثة الذي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب، حيث يقوم بدور الإعلامي "طارق كساب"، الذي يعرض قضايا مهمة وتطورات الأحداث والدور الإعلام وتأثيره على المجتمع.

كما ظهرت أيضا الفنانة حنان مطاوع ، في البوستر الدعائي للعمل، بشخصية فتاة محجبة، وعن دورها قالت إنه مليء بالمشاعر المعقدة.

حنان مطاوع - القاهرة كابول

مسلسل "القاهرة كابول"، يضم عدد من نجوم الفن، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن بسبب توقف التصوير لأكثر من مرة لظروف انتشار فيروس كورونا تأجل عرضه لهذا العام.

ويذكر أن فريق عمل مسلسل "القاهرة كابول"، انتهى تصوير آخر يناير الماضي، ودخل مرحلة المونتاج ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2021، حيث تم تصوير بعض المشاهد الخارجية في دولة صربيا تحت الأمطار والثلوج.

موضوعات متعلقة