الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة هزمت الشيطان.. عاشت 4 سنوات في الحرام ونسبت طفلة عشيقها لزوجها قبل قتلها.. ”مكنش فاضي”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مطلع عام 2017 تقدم عامل ثلاثيني العمر، للزواج من ربة منزل عشرينية العمر، بعد فشل زيجة كل منهما الأولى وعدم إنجابهما أطفال، وعاش الزوجان داخل عش الزوجية بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، لكن الزوجة لم ترضى بما كتبه الله لها، وزواجها من الشاب الذي يكبرها ببضع سنوات، لتأخره في عمله لتوفير قوت يومه للإنفاق على منزله.. "طول النهار في الشغل".

اقرأ أيضا: السجن 10 سنوات وغرامة مالية.. ما هو مصير السائق المتسبب في حادث طريق الكريمات؟

أيام وليالي مرت على الزوجين داخل عش الزوجية، حيث كان يتوجه الزوج إلى مقر عمله في الصباح، بينما كانت تتوجه الزوجة إلى عشيقها لتمارس معه الرذيلة حتى اكتشفت في إحدى الأيام حملها من عشيقها، وحينها قررت أن تستكمل طريق الحرام الذي سلكته، لتخبر زوجها بحملها منه.

اقرأ أيضا: غضب على التيك توك بعد انتحار 3 من مشاهيره بـ”تحدي التعتيم”. . أصدقائهم: ”إن شاء الله نتقابل قريب”.. وبلاغ للنائب العام

فرحة عارمة حالت الثلاثيني بعد سماعه خبر حمل زوجته، ليطلب منها ألا تفعل شئ، ولا تغادر سريرها.. "خليكي انتِ مرتاحة وأنا هعمل كل حاجة"، حتى مر 9 شهور وأنجبت الزوجة الخائنة مولودتها "مودة"، وسط فرحة الزوج المخدوع، وأسرته وبمرور الأيام حتى بلغ عمر الرضيعة عام ونصف، اكتشف الزوج عدم قدرته على الإنجاب، وبإجراء تحاليل الـ "DNA"، تبين أنها ليست طفلته.

اقرأ أيضا: عاجل| ”كنت نايم مشفتش حاجة”.. ننشر أقوال الناجين في كارثة طريق الكريمات

واجه العامل زوجته بما اكتشفه، على أمل أن تكذب الفحوصات، لكنها فجأته بالحقيقة الصادمة.. "البنت مش بنتك وأنت مش بتخلف، واللي عندك اعمله، هقتلها وأقول أنت اللي قتلتها"، ليتوجه الزوج المخدوع إلى نيابة مركز أوسيم، لتحرير محضرًا بالواقعة ورفع دعوى زنا ضد زوجته وإنكار نسب الطفلة، وتهديد زوجته له بتخلصها من طفلتها واتهامه بقتلها.

اقرأ أيضا: ”غصب عني الكاوتش فرقع”.. أقوال صادمة لـ”السائق المتسبب في حادث طريق الكريمات”

ساعة شيطان فكرت خلالها الزوجة العشرينية العمر وشقيقها وعمها، على التخلص من الطفلة، قبل أن يكُشف أمرها في الجلسة المحددة لها خلال الأسبوع الجاري، وثبوت أن الطفلة ليست طفلته، فقررت خنق طفلتها والتخلص منها بإلقائها داخل جوال بترعة المريوطية.

نفذت الأم جريمتها بالإشتراك مع شقيقها وعمها، ثم توجهت إلى مركز شرطة أوسيم، وحررت محضرًا بتغيب طفلتها واتهمت زوجها بالتسبب في تغيبها.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغاً من ربة منزل عمرها 24 سنة، تفيد بتغيب طفلتها "مودة"، عمرها سنة ونصف، واتهمت زوجها 32 سنة، بالتسبب في تغيبها، وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن المبلغة على علاقة بشخص آخر، وأنجبت منه الطفلة، ونسبتها لزوجها، ولدى اكتشاف الزوج فعلة زوجته، ورفعه دعوى زنا ضدها قررت التخلص من طفلتها قبل موعد الجلسة، واتهامه بالتسبب في تغيبها وقتلها.

تمكنت مأمورية من القبض على الأم، وبمناقشتها أقرت بقتلها طفلتها خنقًا والتخلص من جثتها بإلقائها بترعة المريوطية، بالإشتراك مع شقيقها وعمها، وتمكنت القوات برئاسة المقدم أمثل حرحش من القبض عليهما، وأقرا بما توصلت إليه التحريات، كما كشفت عن هوية والد الطفلة الحقيقي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.