الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:07 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. أبطال ”فى بيتنا روبوت” في ضيافة ”صاحبة السعادة”

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

يحل أبطال مسلسل "في بيتنا روبوت" مساء اليوم الإثنين، ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة التي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، عبر فضائية Dmc.

 

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج كلا من: "هشام جمال وليلى زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة وغيرهم" في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم.

اقرأ أيضا:

خاص | الجزء الثاني من مسلسل ”في بيتنا روبوت” بعد رمضان

مسلسل فى بيتنا روبوت، بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.

 

وبعد نجاح كبير حققه المسلسل، علم "الطريق" أن الشركة المنتجة لـ"في بيتنا روبوت"، تفكر حاليًا في طرح جزء ثاني من العمل، بعد تفاعل رواد السوشيال ميديا، مع العمل مشيدين به.

 

ومن المتوقع أن يعمل فريق عمل المسلسل على تحضير الجزء الثاني، بعد عرض مسلسل "المدينة" للمنتج هشام جمال، والذي من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي يعرض في السباق الرمضاني 2021، الذي من تأليف عمرو وهبة، ويشارك "دنيا"، في بطولة العمل عدد من نجوم الفن.