الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| الجزء الثاني من مسلسل ”في بيتنا روبوت” بعد رمضان

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "في بيتنا روبوت"، للفنانة شيماء سيف، والفنان عمرو وهبة، حيث قررت الشركة المنتجة طرح جزء ثاني للعمل.

وانتهت قناة CBC عرض مسلسل "في بيتنا روبوت"، يوم السبت الماضي، حيث عرضت أخر حلقة من أحداث العمل، وحقق نجاحا كبيرا على الشاشة الدرامية في مصر، وتصدرت الحلقة الأخير منه تريند مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

اقرأ أيضا: خاص | منة شلبي بدلا من أمينة خليل في الجزء الثانى من مسلسل ”ليه لا”

وعلم "الطريق" أن الشركة المنتج للمسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت"، برئاسة المنتج هشام جمال، يفكر حاليًا في طرح جزء ثاني من العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتفاعل رواد السوشيال ميديا، للفنانة شيماء سيف، والفنان عمرو وهبة، سيعمل فريق عمل المسلسل على تحضير الجزء الثاني، بعد عرض مسلسل "المدينة" للمنتج هشام جمال، والذي من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي يعرض في السباق الرمضاني 2021، الذي من تأليف عمرو وهبة، ويشارك "دنيا"، في بطولة العمل عدد من نجوم الفن.

ويذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت"، بطولة عدد من نجوم الفن مع الفنانة شيماء سيف، والفنان وعمرو وهبة، وهم هشام جمال، وليلى زاهر، ودلال عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.