الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:28 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان يخطف الفتيات لاغتصابهن.. كاملة أبو ذكرى تفجر مفاجأة عن ممثل وسيم

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

علقت المخرجة كاملة أبوذكري، عن واقعة التحرش بطفلة المعادي في بير السلم، لافتة إلى أنها عاشت في حالة رعب بعد مشاهدة فيديو الواقعة ولم تنم طوال الليل، معبرة عن استنكارها من شخصية المتحرش المخادع الذي يتباهي بتدينة ويضع صور الكعبة وآيات القرآن على صفحته الشخصية.

وكشفت كاملة أبو ذكرى أن الواقعة ذكرتها بقصة ممثل كان وسيمًا ويبدو عليه الاحترام كان يعمل معها في إحدى الأفلام ثم تفاجأ طاقم العمل، بالقبض عليه لاختطافه الفتيات واغتصابهن.

وكتبت "أبو ذكرى" في منشورها عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك": "الواحد ما نامش طول الليل بسبب فيديو التحرش بالطفلة، رعب، والتفكير في إن لو الشخص ده هو فعلاً اللي كل صفحته صور مع الكعبة وآيات قرانية، إزاي ممكن شخص يبقي خادع بالشكل ده".

وتابعت كاملة في منشورها مفجرة مفاجأة عن قصة الممثل حيث كتبت: "افتكرت ممثل كان سفير سابق في الأربعينات ساكن في الزمالك، شكله وسيم ومحترم وشيك جدا، وكان بيشتغل معانا في فيلم أثناء ما كنت مساعدة إخراج، واتفاجأ كرو العمل إنه تم القبض عليه لأنه بيقوم بخطف بنات صغيرة من الشارع ويأخدهم عنده البيت يحبسهم ويغتصبهن".

واستكملت كاملة أبو ذكرى في منشورها كاتبة: "لغاية لما اتفضح أمره، ومات في السجن، المظاهر ساعات بتبقي خادعة لدرجة تخوفك من كل البشر".

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي يكشف ”حسنة” وحيدة عن المتحرش بطفلة بير السلم

ونجحت أجهزة الأمن في الساعات الماضية في القبض على الرجل المتحرش بالطفلة، بعد انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير، وكشفت التحريات أن المتحرش متزوج ولديه أطفال، ويعمل موظفًا بإحدى شركات الأعمال بدولة عربية، وهو خريج كلية التجارة بأحد الجامعات المصرية.