الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:56 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المؤخرة والحجاب”.. نزار الفارس يكشف كواليس حلقة رانيا يوسف المثيرة للجدل (فيديو)

نزار الفارس - رانيا يوسف
نزار الفارس - رانيا يوسف

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج "صبايا الخير"، المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، الذي أثار حواره التليفزيوني مع الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة.
 

وكان الإعلامي نزار الفارس، استضاف الفنانة رانيا يوسف، في برنامجه "مع الفارس"، وأثارت الحلقة الكثير من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعدما تناولت تصريحات رانيا يوسف عن مفاتنها ورفضها ارتدائها الحجاب.

اقرأ أيضا: الموت يفجع الفنانة هالة صدقي

وخلال الحلقة، وجهت ريهام سعيد سؤالا للإعلامي نزار الفارس قائلة: هل انتقمت منها بإذاعة الحلقة كاملة؟، ليأتي الرد منه قائلا: "ليه هل أخذت ورثي".

وقال نزار الفارس، مع الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، في برنامج "صبايا الخير": "أحببت استضافة رانيا يوسف في برنامجي لأنها فنانة قديرة وأنا شخصيا أتابعها ومعجب بها جدا.. عرضت عليها إجراء اللقاء ووافقت".

وأضاف الفارس: "سألتها لو فيه مشكلة، ممكن نعيد الحلقة مرة أخرى، فقالت اسأل في كل شيء وأنا موافقة وعندما التقينا في فندق في القاهرة، عرضت عليها إطلاعها على الأسئلة وأعلمتها بأني سأشغل أغنية إسرائيلية في البرنامج وأسأل عن موضوع حساس يتعلق بها، وبأنني أحدثها عن فستانها الأخير ووافقت وبعد الحلقة كانت موافقة على كل شيء، ونشرت البرومو عندها".

وتابع نزار الفارس، حديثه عن الفنانة رانيا يوسف، قائلا: "طلبت مني حذف سؤال الحجاب فقط من المقابلة وحذفته فورا، وقمت بإذاعت الحلقة كاملة بعد ذلك لأنها خرجت في إحدى القنوات الفضائية، وقالت هذه ليست أجوبتي وهي مونتاج، فعرضت الحلقة كاملة على موقع "يوتيوب" بدون حذف دفاعا عن مهنيتي، لو كنت عاوز الشهرة، كان بإمكاني أن أقول لها أعطيت المادة للمخرج وقرر إذاعتها، وقانونيا لا تقدر أن تحاسبني على عملي، لكن عملت بأصلي وحذفت السؤال".

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تهاجم الصحافة بسبب المتحرش بطفلة المعادي.. اعرف التفاصيل

وعلق الإعلامي العراقي على الأخبار المنتشره، حول شهرته بعد حلقة مفاتن الفنان رانيا يوسف، قائلا: "حلقة رانيا يوسف لم تضف لي شهرة في بلدي ولا في الخليج، وبحصل على نسبة مشاهدات عالية، ومجموع مشاهدات برامجي أكثر من 600 مليون على يوتيوب، وأشعاري فقط 180 مليون مشاهدة على قناتي، وأنا الشاعر الوحيد في الوطن العربي الذي أجريت معه إذاعة فرنسية كأكثر الشعراء مشاهدة".

ووجه نزار الفارس اعتذارا للشعب العراقي والعربي، قائلا: "اعتذر للجمهور إذا كنت أخطأت في أي شئ، قد أكون ارتكبته بقصد أو دون قصد".

واختتم الإعلامي العراقي حديثه قائلا: "لم أتكلم في موضوع اعتبره خادشا للحياء، والسؤال الذي اعتبروه جريئا، كان واضح عنها وهي خارجة من مهرجان القاهرة السينمائي، كان في وقته الصحيح تماما، وكانت راضية وأنا راض، والمحكمة بيننا كان بسبب السؤال على الحجاب وليس عن ذلك السؤال، وأرى حواري معها من أجمل الحوارات التي أجريتها مع فنان، وكنت متخوفا من سؤال عن الأغنية الإسرائيلية كثيرا، وعندما رأيت الهجوم عليها، سألتها وهناك بصمة صوتية على "واتس آب"، لماذا لم تطلبي مني حذف السؤال الآخر، الذي اعتبروه جريئا، كما طلبت في سؤال الحجاب، وكان ذلك بإمكاني".