الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… بسمة تصور أول مشاهد فيلم الخيال العلمي ”كومانجي”

بسمة
بسمة

بدأت اليوم الفنانة بسمة تصوير اولى مشاهدها بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "كومانجي" بأحد اللوكيشنات الخاصة بمدينة الإسماعيلية.

ينتمي الفيلم لفئة الخيال العملي والفانتازيا، وحضر التصوير أبطال العمل حسن عيد، ومحمود عزت، وهو من اخراج محمود الشربيني في اولى تجاربه.

وعلى الجانب الاخر يعرض لـ بسمة حاليا فيلم "قبل الأربعين"، ويدور في إطار رعب نفسي عن قصة تمت بالفعل/ حيث تسرد مشاهده أحداث واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

ويتضمن الفيلم نخبة من النجوم وهم داليا مصطفى، بسمة ، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد ، محمد على ‏رزق ، أحمد حلاوة ، معتز هشام ، لبنى ونس ، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

اقرأ أيضا: ”اشتغلت سنتين عشان أجمع الفلوس”.. مدحت صالح يكشف معاناة أول ألبوم غنائي في حياته (فيديو)

كمل تنتظر بسمة عرض فيلم "ماكو" بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.