الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل شقيق العندليب يهاجم إحياء حفل للراحل بقصر البارون

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

هاجم محمد شبانة نجل شقيق العندليب عبد الحليم حافظ، على قرار أحد الشركات بإحياء حفل للراحل في قصر البارون، عن طريق تقنية الهولوجرام، حيث أنها تسمح بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد باستخدام أشعة الليزر، بحيث تطفو الصورة في الهواء كمجسم هلامي فيه طيف مـن الألوان ليتجسد على الشكل المراد عرضه، وذلك باستخدام جهاز ليزر، ومقسم للأشعة، وعدسات ومرايا.

ولاقت الإعلان عن الحفل، أعجاب الكثيرين من محبي العندليب الأسمر، كما بادر الكثيرون بالحجز لحضور هذا الحفل.

وفي تصريحات صحفية، لنجل شقيق عبد الحليم حافظ، حيث كشف عن استيائه الشديد، من قرار قصر البارون، متسائلًا عن كيفية قرار الشركة أن تقيم حفلًا للعندليب دون الرجوع لعائلته؟.

اقرأ أيضا: ”اللي جاي رعب”.. محمد إمام يكشف عن كواليس ”النمر” قبل عرضه...

أكد أن عائلة الراحل قررت اللجوء للإجراءات القانونية، حيث سارع بالاتصال بالمستشار حسام لطفي، ليبادر بالتواصل مع جمعية المؤلفين والملحنين لمواجهة هذا الموقف.

العندليب عبد الحليم حافظ

كما أوضح محمد شبانة، أننا نعيش في دولة لها قواعد وقوانين، وسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد على أهمية حماية الملكية الفكرية لكل فنان، وأرى أن الجهات المعنية هي من عليها اللوم، فكيف يوافقوا على إقامة حفلة دون رؤية التصاريح الخاصة بموافقة أصحاب الشأن نفسهم.

عبد الحليم حافظ

واختتم نجل شقيق الراحل عبد الحليم حافظ، حديثه قائلا: "هو عشان عبد الحليم مات يعني فمايرجعوش لعائلته، أكيد لو كان عايش كانوا رجعوا له، وإحنا تعاقدنا بالفعل مع شركة أخرى كي تقيم له حفلات على تقنية الهولوجرام، وسنروج لها قريبًا ليحضرها جميع جمهور عبد الحليم حافظ، فالعندليب مش مال سايب وهانفضل ندافع عن حقوقه".