الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان… ساعة لقلبك مع ”الدكتور شديد”

الدكتور شديد
الدكتور شديد

تسبب انتشار الأخبار السيئة والصراعات والموجة الثانية من فيروس كورونا والسلالات الجديدة في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

يعتبر برنامج "ساعة لقلبك" الكوميديي واحدًا من أشهر ما قدمت الإذاعة المصرية عبر تاريخها، فالبرنامج الشهير استطاع أن يجمع عمالقة الكوميديا ليقدموا من خلاله وجبة من الضحك والكوميديا للجمهور على مدار سنوات طويلة.

نجوم مثل فؤاد المهنديس وعبدالمنعم مدبولي وشويكار وخيرية أحمد، وشخصيات الدكتور سديد والخواجة بيجو وأبو لمعة، ومعهم العشرات كانوا دوما أصواتا معتادة في البرنامج.

"الدكتور شديد".. واحدة من الشخصيات الشهيرة في تاريخ الكوميديا المصرية، وفي إحدى حلقات "ساعة لقلبك" كان بطلا لها، تحت اسم "نسب عالي" التي جاء فيها أحد الأشخاص ليخطب ابنة "الدكتور شديد"، والذي قدم شخصية من ينسى دوما، حيث نسي اسمه عدة مرات خلال الجلسة وسبب مجيئه، ليكرر له دوما: "أنا صابر اللي جاي يتجوز سعدية"، ليرد "الدكتور شديد": "اه إنت سعدية اللي جاي يتجوز صابر".