الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان… ”الراجل ده هيجنني”.. الصيام مش كده

الراجل ده هيجنني
الراجل ده هيجنني

انتشار الأخبار المزعجة والسيئة، مع الكثير من الصراعات الحوادث والحروب، بالإضافة إلى أنباء الموجتين الثانية والثالثة من فيروس كورونا والسلالات الجديدة، تسبب في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر والقلق والتوتر المستمرين، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

لايتحمل الكثيرون الصيام لساعات طويلة خلال شهر رمضان المبارك وتتغير حالتهم النفسية والجسمانية، حيث تعتري العصبية تصرفاتهم ويرغبون في وجود الكثير من الأطعمة على الإفطار حتى وإن كانوا لن يأكلونها جميعا.

المشهد السابق قدمه الثنائي الراحل صباح وفؤاد المهندس في أغنيتهما الشهير "الراجل ده هيجنني" للحديث عن الصيام وعدم قدرته على تحمله ورغبته في الإسراف كثيرا خلال الشهر، والتي تقول كلماتها: "يا عالم فهموه الصيام مش كدة الصيام قال احمدوه والحمد مش كدة".

وفي المقابل يرى زوجها "فؤاد المهندس" أن الطعام لن يكفي رغم وجود الكثير من الأصناف قائلا: "يا إخواتي صايم ومراتي عايزة تجوعني حتى في رمضان"، وفي النهاية لا يأكل على الإفطار إلا بعض الفول ثم يترك جميع الأصناف على المائدة.