الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:57 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”والدي تزوج على أمي بسببي”.. أسرار صادمة تكشفها إلهام شاهين لأول مرة

إلهام شاهين ووفاء الكيلاني
إلهام شاهين ووفاء الكيلاني

حلت الفنانة إلهام شاهين مساء أمس الخميس ضيفة الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة"، وأثارت ضجة كبيرة بتصريحاتها الجدلية عن حياتها وأسرار عائلتها.

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز تصريحات الفنانة إلهام شاهين في برنامج "السيرة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

قالت إلهام شاهين في تصريحاتها التلفزيونية: "لم توجد مشاكل بين والدي ووالدتي ولم يتزوجا عن قصة حب، لكنه كان زواج تقليدي، مشيرة إلى أن والدها توفى وهو يشعر بالغضب منها لأنه كان رافضًا فكرة دخولها التمثيل.

وتابعت: "والدي دخلني كلية لغات وترجمة تابعة لـ جامعة الازهر، واختار الكلية دي لقربها من منزلي في مصر الجديدة ووالدي مكنش عايزني اختلطت بالولاد في الجامعة وأنا كنت في مدارس بنات فقط خلال مراحل التعليم كلها".

وأضافت إلهام شاهين: "والدي كان منفتح جدًا لكنه غيور على أسرته وكان بيغير عليا أوي وكان بيقولي إنه يشعر بأنني غالية عليه.. وفي أول فيلم لي والدي لم يكن يعلم أنني أصور وفي آخر مشاهد تصوير كان من الضروري السفر للاسكندرية والبقاء فيها ليومين، فأبلغته وقررت والدتي السفر معي وهذا ما رفضه أبي تمامًا".

وفاجئت الجمهور بتعليقها قائلة: "وبعد سفر والدتي معي للاسكندرية والدي كرهنا وبعد عنا لفترة حتى إنه تزوج من أخري، لكنه لم يطلق والدتي حتى وفاته".

اقرأ أيضًا: يسرا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ”حرب أهلية” (فيديو)

وفيما يخص بداياتها الفنية قالت: "جلال الشرقاوي ضربني بالقلم عشان تطاولت عليه.. وكان عميد لمعهد الفنون المسرحية وكان يؤمن بي وخدني بطلة فرقته المسرحية وأنا كنت تلميذته.. وأشرف زكي كان جاي يزورني في كواليس المسرحية اللي كنت بقدمها مع المخرج جلال الشرقاوي".

وتابعت: "ورفض جلال الشرقاوي قيام أحد بزيارتي في كواليس المسرحية"، ولفتت أيضًا: "أنا لا أحب أن يتحكم أحد فيا ويتدخل في شؤوني الشخصية وطريقة لبسي ومن يزورني".