الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

على غرار سعد لمجرد.. فنان شهير متهم بالاغتصاب

سعد لمجرد
سعد لمجرد

واجه ممثل شهير اتهامات عديدة بالاغتصاب وجعله ذلك حديث السوشيال ميديا والجمهور خلال الساعات الماضية حتى تصدر محركات البحث المختلفة، وهو النجم العالمي أرمي هامر حيث اتهمته فتاة باغتصابها قبل أربع سنوات في لوس انجلوس، وفي الوقت نفسه تواصل الشرطة تحقيقاتها عن الأمر.

ومن جانبه علق محامي الممثل العالمي عن الأمر ووصف الإدعاء واتهامه بالاغتصاب بـ "المشين"، موضحًا أن جميع علاقاته النسائية كانت بالتراضي.

وصرحت الفتاة التي تدعى إيفي في مؤتمر صحفي إنها كانت على علاقة بالممثل واستمرت لمدة أربع سنوات حيث كان وقتها متزوجًا من المذيعة إليزابيث تشيمبرز.

وأضافت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا، في تصريحاتها الصحفية انه في يوم 24 أبريل عام 2017، اغتصبها أرمي هامر بعنف لأكثر من أربع ساعات في لوس أنجلوس.

وتابعت: "ضرب وقتها رأسي مرارًا بالحائط وأصابني بكدمات في وجهي"، وفي السياق نفسه قال أندرو بريتلر محامي الممثل في بيان له إن مراسلات المرأة مع موكله تدحض مزاعمها المشينة.

اقرأ أيضًا: عفاف رشاد تريند ”جوجل” بعد تشبيهها بـ”جينيفر لوبيز الغلابة”

وجاء هذه الاتهام بالاغتصاب بعد مجموعة اتهامات وجهتها عدد من النساء في يناير الماضي للممثل أرمي هامر البالغ من العمر 34 عامًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واتهموه وقتها بالإساءة العاطفية والجسدية.

وعلق الممثل العالمي وقتها بأنه لن يرد على هذه الإدعاءات ووصفها بـ "الهجمات الشرسة على الإنترنت"، ولكنه تأثر بذلك الأمر فنيًا وتم استبعاده من فيلمين في هوليوود بسبب هذه الإدعاءات.