الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عفاف رشاد تريند ”جوجل” بعد تشبيهها بـ”جينيفر لوبيز الغلابة”

عفاف رشاد
عفاف رشاد

أثارت الفنانة عفاف رشاد، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما انتشرت صورة لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشبيها بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز.

وظهرت الفنانة عفاف رشاد، في الصورة المنتشرة عبر مواقع السوشيال ميديا، وهي في سن صغيروبملامح شبابية، حيث وجد الكثيرون أن هناك ملامح مشتركة بينها وبين "لوبيز".

اقرأ أيضا: عاجل | حقيقة ارتباط عمرو دياب براقصة تشيلية (صورة)

وعلقت النجمة عفاف رشاد، على تشبيهها بـ "جينيفر لوبيز"، في تصريحات صحفية، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع تحول صورتها الجديدة إلي ترند علي السوشيال ميديا، مضيفة إنها لم تحب ذلك المثار على صورتها، أو بعض التعليقات الغير مقبولة التي وصلتها من البعض.

وأضافت عفاف رشاد، أن تغير لون شعرها هو السبب في عمل المصيبة السودة دي، حسب ما وصفة في تصريحاتها، مؤكدة أنها ستقوم بتغيره للون الكستنائي الطبيعي، لإن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش".

وظهرت عفاف رشاد، صاحبة الـ 63، في الصورة التي نشرها عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشعر أصفر وبملامح أصغر دون ارتدائها الحجاب الذي أعلنت ارتدائه عام 2014، بعد عودتها من أداء مناسك الحج، حيث كان أول ظهور لها به في عزاء الراحلة معالي زايد.