الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:03 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المتحدة” تكشف عن مفاجآت جديدة في ”الاختيار 2” و”هجمة مرتدة” و”القاهرة كابول”

الاختيار 2
الاختيار 2

كشف المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حسام صالح، عن العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، لمتابعي مسلسلات رمضان 2021.

وقال المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة تبحث دائما عن النصوص الملائمة لما يحدث في البلاد، مشيرا إلى أن الأعمال الدرامية تركز على التنمية والتطوير، وذلك خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى"، المذاع على شاشة قناة "صدى البلد".

اقرأ أيضا: دينا الشربيني توجه الشكر لتامر مرسي وزوجته على مفاجأة عيد ميلادها

وأضاف المهندس حسام صالح: "الشركة لديها 20 عملا دراميا سيعرض في شهر رمضان المقبل 2021، والمنتج تامر مرسي، أصدر توجيهات بتغيير في المسلسلات 15 حلقة، و"الاختيار 2، هجمة مرتدة، القاهرة كابول" يتم عرضهم في 30 حلقة.

الاختيار 2

وكشف المدير التنفيذي للمتحدة للخدمات الإعلامية حسام صالح، عن أحداث مسلسل "الاختيار 2"، مؤكداً أن أحداث العمل يكشف كواليس ما حدث فى 2013، موضحاً انه لأول مرة سيتم الكشف عن ملفات جديدة في الأعمال الدرامية الثلاثة، مضيفًا أن الأجهزة الأمنية تتعاون بالمعلومات والتفاصيل في الأعمال الدرامية الثلاثة.

الاختيار 2

هجمة مرتدة

وعن مسلسسل "هجمة مرتدة"، قال حسام صالح، أن العمل سينال إعجاب الشعب المصري، ويعرض العمل ملفات المخابرات العامة المصرية، ويكشف الصراع العربي الإسرائيلي ومعاهدات السلام، والحرب العراقية الإيرانية، مؤكدًا أن غالبية المشاهد في الأعمال الدرامية الثلاثة صورت في مصر بسبب جائحة كورونا.

القاهرة كابول

وأكد حسام صالح أن مسلسل "القاهرة كابول"، يقدم عمل درامي يتعرض للعملات الإرهابية، تحت مسمى الإسلام السياسي، وسيتحدث عن ليلة مقتل الشيخ الذهبي.