الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:48 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطريقة مروعة.. شاب يدُمر سيارة والده الفارهة (صور)

حادثة سيارة
حادثة سيارة

نجا شاب يبلغ من العمر 20 عامًا من الموت بأعجوبة بعد أن فقد السيطرة على سيارة والده "موستانج الجديدة" عالية الأداء واصطدم بعمود كهربائي، وعلى الرغم من كل ذلك كان للأب رد فعل صادم بعض الشئ بعد الحادث.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: كان الطالب الجامعي البالغ من العمر 20 عامًا يقود السيارة التي تبلغ تكلفتها 70 ألف دولار فى جبل درويت، غرب سيدني، بأستراليا أمس الأحد على الرغم من شروط رخصته التي تمنعه ​​من قيادة سيارة عالية الأداء.

وفى التفاصيل، فقد الشاب الذي لم يتم الكشف عن اسمه السيطرة على السيارة وانزلقت واصطدم بالعمود ودمر السيارة فى هذه الحادثة.

وأفادت شبكة "سفن نيوز" المحلية، أنه تم سحب الشاب من السيارة بصعوبة ونقله إلى المستشفى وهو يعاني من إصابات طفيفة فى الساق والرأس.

واللافت فى الأمر أن والده كان قد اشترى السيارة الأسبوع الماضي فقط وكان من المقرر أن يستخدمها فى حفل زفاف ابنته، لكن السيارة الآن مُدمرة.

اقرأ أيضًا: ”حيلة شيطانية”.. ضبط درج سري لتهريب الكحول داخل سيارة (فيديو)

وعلى الرغم من خسارته آلاف الدولارات، إلا أن والده كان له رد فعل مختلف حيث تجاهل ما قام به الابن، وأخبر وسائل الإعلام عندما سُئل عن حادث ابنه قائلًأ: "ابني صبور جدا، وهادئ جدا، وجيد جدا، ولا يستعجل"، مضيفًا أن ابنه يقود باحترافية "100 فى المائة".

يذكر أنه فى ولاية نيو ساوث ويلز، يُحظر على السائقين المؤقتين P1 و P2 قيادة المركبات عالية الأداء، ويواجه الشاب البالغ من العمر 20 عامًا اتهامات بقيادة مركبة محظورة والإهمال فى القيادة، بالإضافة إلى رفض التأمين دفع ثمن السيارة للوالد.