الخميس 30 يونيو 2022 10:38 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هاني مهنا يكشف لـ ”الطريق” الحالة الصحية لابنته هنادي بعد إصابتها بكورونا

هنادي مهنا ووالدها الموسيقار هاني مهنا
هنادي مهنا ووالدها الموسيقار هاني مهنا

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت أمس عن إصابتها، من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال الموسيقار هاني مهنا والد الفنانة الشابة هنادي مهنا، في تصريح خاص لـ "الطريق" إن الحالة الصحية لابنته مستقرة وتلتزم بالبروتكول العلاجي بالمنزل، لافتًا إلى أنها لم تصب بأعراض خطيرة.

وأوضح هاني مهنا أن ابنته هنادي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح أصيبا بالفيروس في نفس التوقيت وحالتهما مستقرة ويلتزمان بالبروتكول العلاجي بالمنزل لحين شفائهما، مطالبًا من الجمهور الدعاء لهما بالشفاء.

ونفى مهنا الأقاويل التي ترددت بشأن مواصلة أحمد خالد صالح تصوير أعماله في موسم رمضان، رغم إصابته مؤكدًا أنه يلتزم البقاء بالمنزل، حيث قال: "الكلام ده عار من الصحة مافيش حد هيواصل تصويرالكلام ده موهو عنده كورونا، كان بينزل قبل نتيجة التحليل، وحاليًا ملتزم بالبروتكول الصحي.

اقرأ أيضًا: محمد منير: بكيت بخبث ليوسف شاهين علشان يسبني أغني.. وكنت بفكر أضربه بالبوكس (فيديو)

 

يُشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة هنادي مهنا مشاركتها في مارثون دراما رضمان 2020، من خلال مسلسل "خيانة عهد" بطولة النجمة الكبيرة يسرا، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

فن الطريق الفن هنادي مهنا احمد خالد صالح هاني مهنا فيروس كورونا
بنوووك