الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:48 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”من فرط سذاجتي”.. مجدي الطيب يهاجم عارفة عبد الرسول لهذا السبب

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أعرب المخرج مجدي الطيب، عن استيائه من الفنانة عارفة عبد الرسول، لتغيبها عن حضور تكريمها كأفضل ممثلة دور ثان نساء، في الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان القومي للسينما المصرية، دون توجيه اعتذار عن الحضور.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب "الطيب": "لفرط سذاجتي، أو ربما نتيجة عدم إلمامي بطبيعة ونفسية العاملين في الحقل الفني، خُيل إليَ أن الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، ستطير فرحًا بمجرد أن يأتيها خبر فوزها بجائزة أحسن ممثلة، دور ثان نساء، في الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان القومي للسينما المصرية، أي (مهرجان الدولة)، عن دورها في فيلم (بين بحرين)".

وتابع مجدي الطيب في منشوره كاتبًا: "وبالتالي ستكون أول من يهرع إلى مسرح الجمهورية، لتتسلم جائزتها الأولى في مسيرتها السينمائية، من الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وإذ بها تُخيب ظني، وأفاجئ لحظة بدء مراسم توزيع الجوائز، والإعلان عن جائزتها، بأن السيدة عارفة غابت!".

اقرأ أيضًا: أحمد السعدني يرجح انسحابه من السباق الرمضاني: ”عوضنا عليك يا رب”

وجاءت الدورة الـ 23 من المهرجان القومي للسينما المصرية، باسم "نسيم الروح"، وكان من أبرز المكرمين الفنان القدير لطفي لبيب، والموسيقار الكبير هاني شنودة، ونال خالد النبوي جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "ليل خارجي" والفنانة مني هلا أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم.