الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هجوم مجدي الطيب عليها.. عارفة عبد الرسول لـ”الطريق” : ”اللي ما يعرفش يقول عدس”

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة الكبيرة عارفة عبد الرسول عن سبب تغيبها عن حضور تكريمها كأفضل ممثلة دور ثان في الدورة الـ 23 من المهرجان القومي للسينما المصرية، بعدما انتقد تغيبها المخرج مجدي الطيب في منشور عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

وكشفت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن سبب تغيبها عن حضور المهرجان بسبب تواجدها في الإسكندرية لتصوير أحد أعمالها الفنية، لافتة إلى أن وقت إبلاغها كان متأخرًا لذا كانت لم تلحق على الحضور.

وأضافت عارفة عبد الرسول: "طبعًا كان شرف كبيرحضور المهرجان واستلام الجائزة بنفسي لكنه شيئًا مقدرًا"، وعن انتقاد المخرج مجدي الطيب لها قالت عارفة في تصريحها: "اللي ما يعرفش يقول عدس".

وكان المخرج مجدي الطيب، عبر عن استيائه من عارفة عبد الرسول، لتغيبها عن حضور تكريمها، دون توجيه اعتذار عن الحضور من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك".

وكتب المخرج في منشوره: "لفرط سذاجتي، أو ربما نتيجة عدم إلمامي بطبيعة ونفسية العاملين في الحقل الفني، خُيل إليَ أن الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، ستطير فرحًا بمجرد أن يأتيها خبر فوزها بجائزة أحسن ممثلة، دور ثان نساء، في الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان القومي للسينما المصرية، أي (مهرجان الدولة)، عن دورها في فيلم (بين بحرين)".

اقرأ أيضًا: ”من فرط سذاجتي”.. مجدي الطيب يهاجم عارفة عبد الرسول لهذا السبب

وأضاف "الطيب" في منشوره كاتبًا: "بالتالي ستكون أول من يهرع إلى مسرح الجمهورية، لتتسلم جائزتها الأولى في مسيرتها السينمائية، من الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وإذ بها تُخيب ظني، وأفاجئ لحظة بدء مراسم توزيع الجوائز والإعلان عن جائزتها بأن السيدة عارفة غابت!".