الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:00 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب جزر القمر: حققنا أعظم إنجاز .. تأهلنا كما تأهلت مصر

جزر القمر
جزر القمر

كشف فؤاد باشيرو، لاعب منتخب جزر القمر، كواليس الاستعداد لمباراتهما المقبلة في ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، أمام نظيره المصري.

وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما للبطولة المذكورة، حيث صعد الفراعنة للمرة الـ 25 في تاريخه، في حين دخل جزر القمر التاريخ للمرة الأولى بالصعود للبطولة.

وقال لاعب جزر القمر في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "سعداء للغاية بالتأهل للبطولة للمرة الأولى في تاريخنا، هو أفضل إنجاز نحققه في مجال كرة القدم في بلادنا".

واضاف: "منتخبنا قوي وجيد، يعمل معًا منذ 8 أعوام، كنا واثقين في التأهل للبطولة بعد أدائنا منذ بداية التصفيات، ونسعى لاكمال الإنجاز وصدارة المجموعة التي تضم منتخبات قوية مثل مصر".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022..ونظام الصعود

وواصل: "هدفنا في الفترة الحالية تصدر المجموعة والفوز على مصر، صدارة الترتيب ستجعلنا في موقف أفضل في قرعة كأس إفريقيا لما هو قادم، مواجهة مصر تاريخية وتضيف للاعبينا، وتفائلنا من وجود مصر معنا وهي الاسم الاول في كرة القدم الإفريقية".

واختتم: "نحن نتنافس مع مصر، مثلنا مثلهم، ونحاول الفوز واحتلال قمة المجموعة، تأهلنا مثلما تأهلت، بالتأكيد نعرف كل المصريين المتواجدين في الدوري الإنجليزي، وخاصة محمد صلاح نجم ليفربول، لاعب عظيم وشئ جيد أن نواجهه".