الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف أبريل المقبل

الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

أعلنت شركة كايرو إكسبو، الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، في بيان اليوم السبت، عن انطلاق فعاليات الدورة الـخامسة للمعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف، في الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل، وذلك في مركز مصر للمعارض.

ويشارك العديد من الشركات المصرية والأجنبية العاملة في مجالات التبريد والتكييف والتدفئة والعزل والطاقة في أهم حدث سنوي في مجال التبريد والتكييف في مصر والشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر أن يفتتح الدورة الخامسة للمعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء، الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، وجمعية أشري القاهرة وأشري بيراميدز والعديد من رؤساء البنوك ومؤسسات التمويل ورؤساء المجالس التصديرية، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بالقاهرة.

اقرأ أيضا:ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات مساء السبت 27 مارس 2021

وأضاف البيان أن الدورة الخامسة للمؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف ستشمل سلسلة من الندوات والمناقشات حول مستقبل صناعة التبريد والتكييف، بالإضافة إلى استعراض التطورات الجديدة في العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظم الحماية وقطع غيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم.

موضوعات متعلقة