الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:33 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أدوار درامية مختلفة لـ”مروة الأزلي” في رمضان 2021

مروة الأزلي
مروة الأزلي

تستعد الفنانة مروة الأزلي، للدخول في السباق الرمضاني المقبل 2021، بـ 3 شخصيات مختلفة، في أكثر من عمل درامي، حيث تعمل حاليًا على تصوير مشاهدها في الأعمال المختلفة التي تشارك بهم في رمضان المقبل، وذلك بعد أن حققت رد فعل ايجابي خلال الفترة الماضية من خلال مشاركتها في حدوتة "قولي لأحمد"، بشخصية "شيرويت"، من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، بطولة هنا الزاهد وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا: لميس الحديدي تتحدي السوشيال ميديا: ”أهلا بهند صبري في حدث نقل المومياوات” (فيديو)

وكشفت مروة الأزلي، لـ"الطريق"، الأعمال التي تشارك بها في رمضان 2021، وشخصيتها في العمل، حيث تظهر في مسلسل "بنت السلطان"، مع الفنانة روجينا، والفنانة باسم سمرة، وتقدم خلال أحداث المسلسل شخصية وردة فتاة شعبية تجمعها قصة حب مع أوتاكا، غير أنها تتورط فى العديد من الأعمال المشبوهة مع باسم سمرة، الذي تعمل لديه، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا: أبو: اتصدمت لما أصبت بكورونا تاني بسرعة (فيديو)

وتظهر أيضا مروة الأزلي، في مسلسل "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا، وتجسد من خلاله شخصية سارة شقيقة باسل الخياط، غير أن علاقتهما تتوتر بسبب زواجه من أروي جودة.

وتطل الفنانة الشابة مروة الأزلي في رمضان المقبل، من خلال المشاركة في مسلسل "نسل الأغراب"، مع النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، حيث تجسد من خلاله أحداث العمل شخصية "حسنى"، وهي زوجة محمد جمعة، وتمر حياتهما بالعديد من المواقف والأزمات، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن مروة الأزلي، شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "البرنس"، مع الفنان محمد رمضان، والفنانة روجينا، وأحمد زاهر.