الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:34 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول ”متحرش المعادي” إلى محكمة جنايات القاهرة

متحرش المعادي-ارشيفية
متحرش المعادي-ارشيفية

وصل المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، المعروف إعلاميا بـ"متحرش المعادى" لامتثاله أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بتهمة التحرش بطفلة، وهتك عرضها بملامسة موضع عفتها، بإحدى العقارات في ميدان الحرية بمنطقة المعادى.

وتم إلقاء القبض علي المتهم ، بأمر من النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو للمتحرش حال أستدراجه للطفلة لمدخل أحد العقارات، وقيامه بهتك عرضها.

حيث التقطت كاميرات مراقبة إحدي المراكز الطبية بالدور الأرضى في العقار، صورة المتهم والطفلة، وتظهر فيه معالم وجهه واضحة أمام كاميرا المراقبة، وشاهدته إحدي العاملات بالمعمل، وتدخلت علي الفور لإنقاذ الطفلة، التي فرت من الخوف.

ونجح رجال المباحث، في إلقاء القبض على المتهم، واعترف في محضر الشرطة بعد مواجهته بوجود فيديو له حال إرتكابه للواقعة، وقد إنتشر علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبمواجهته بالشاهدة أقر بجريمته.

اعترافات المتهم

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة معه حول الواقعة: "طلقت مراتي من 6 شهور، وعندي منها ولدين، والبنت دي أنا عارفها كويس، وبشتري منها المناديل كل يوم، ومكنتش بتحرش بيها ولا حاجة، انا كنت بضحك معاها، دي زي بنتي".

واتضح من التحريات الأولية، ان المتهم، يعمل محاسبًا في شركة عقارات، ويبغ من العمر 37 سنة، وويسلك يوميًا طريق إلي موقع عمله، عبر ميدان الحرية بالمعادي، ويشتري المناديل من الطفلة البائعة بالمعادي، ولذلك تعرفه جيدًا، فتبعته بحسن نية داخل العقار، ولم تدرك معني أن يتحرش بها شخص ما، لصغر سنها.

وأمرت النيابة العامة بتحويل المتهم إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية، وتم التحقيق معه بعد إلقاء القبض عليه من الشرطة داخل شقة مهجورة في البساتين، واتضح أن المتهم اختبأ داخلها هربًا من الشرطة، وملاحقتها المستمرة، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، الفيديو الذي يؤكد جريمة التحرش.

اقرأ أيضًا: ”بائعة المناديل”.. الجنايات تنظر أولى جلسات المتهم المتحرش بطفلة المعادي اليوم

وأجرت النيابة العامة أيضا، عرضا قانونيا حيث واجه المتهم الطفلة، التي تعرفت عليه علي الفور، وواجه أيضا الشاهدة التي عرفته فورا، واستمعت النيابة لأقوال كل منهما، وبناء عليه أصدرت أمرها بإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.