الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زاهي حواس: أزياء مسلسل ”الملك” سيئة.. و”شنب” عمرو يوسف غير صائب

عمرو يوسف
عمرو يوسف

أعرب وزير الآثار الأسبق زاهي حواس، عن استيائه من اختيارعمرو يوسف لتجسيد شخصية أحمس، وانتقد أزياء الممثلين.
وقال حواس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر قناة اليوم: "اللي شوفته من الصور، اللبس سئ جداً، ولما كنت بعمل أي حاجة لهوليوود، وكنت بروح معاهم كمستشار، كنت بصور لهم الملابس والمعابد بطريقة صحيحة".

اقرأ أيضاً:حتة تانية” لـ روبي تحقق 10 ملايين مشاهدة (فيديو)وتابع: "أما القصة دي حاجة تانية، بالتالي المسلسل أخطأ في حاجة معرفش مين قالهم اللبس كان شكله إيه وقتها، وشوفت بردوا عمرو يوسف شكله ودقنه وشنبه دي حاجات مش موجودة تمامًا في الآثار”.

وأضاف وزير الأثار الأسبق: "أنا مش معترض على القصة، لكن كان ممكن يعملوا اللبس بطريقة صح، ولما نيجي نتكلم عن البيئة الفرعونية يبقى لازم نتكلم صح، والمخرج كان هيخسر إيه لما يجيب خبير آثار يقول له".

وأشار زاهي إلى احتمالية فشل المسلسل، لأنه بعيد تماما عن حقيقة التاريخ الفرعوني، وقال: "أنا شوفت نموذج قدامي بجد شيء بشع".

أصبح مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، حديث الجمهور والنقاد، حيث أثار جدلاً واسعاً بعد طرح البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وتعرض للعديد من الانتقادات بسبب الملابس التي تظهر بها شخصيات العمل وأيضا إطلاق "اللحى" والتي لا تتناسب تماماً مع الفترة التي يناقشها المسلسل.

يذكر أن عمرو يوسف يجسد شخصية أحمس، في مسلسل "الملك"

موضوعات متعلقة