الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكثير من فينيسيوس جونيور.. القليل من ليفربول في ليلة دوري الأبطال

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

قدّم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، أداءًا استثنائيًا ليلة أمس، الثلاثاء، أمام ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا.

وقاد فينيسيوس، ريال مدريد، لفوز كبير على ليفربول، بنتيجة 3-1، في إياب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وسجل ثنائية تاريخية له، ليرد على جميع الانتقادات التي كانت تطاله من الجميع.

وأرهق الشاب البرازيلي، البالغ من العمر 20 عامًا، دفاعات ليفربول بأكملها، بتحركاته الماكرة أمام خط دفاع الريدز، قدّم، أوراق اعتماده أمام أندية القارة العجوز وكسب أخيرا ثقة زملائه.

اقرأ ايضًا: فينيسيوس جونيور: المنتقدين يتحدثون وأنا أواصل العمل

وبحسب موقع "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أصبح فينيسيوس جونيور، ثاني أصغر لاعب يسجل لريال مدريد، في مباراة بالأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا.

وبعد نهاية اللقاء، تحصل فينيسيوس جونيور، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المذهل أمام ليفربول.

وتحدث جونيور، عقب اللقاء عن تأثير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على مستواه خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: "زيدان يحثني دائمًا على المواصلة والاستمرار، ويخبرني أن أفضل اللحظات ستأتي وها هي قد جاءت اليوم".

وأضاف: "أنا سعيد لأنني ساعدت ريال مدريد وقدمت أفضل مستوى لي. في كل مرة كنا نصل لتلك اللحظات الحاسمة كان يحدث شيء، في عامي الأول تعرضت للإصابة وفي العام الماضي لم ألعب".