الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم يشاركون في دراما رمضان المقبل رغم رحيلهم

يوسف شعبان-هادي الجيار-أحلام الجريتلي
يوسف شعبان-هادي الجيار-أحلام الجريتلي

هناك العديد من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا وفارقت أجسادهم الحياة في بداية 2021، لكنهم شاركوا في العديد من الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، ومازالت أعمالهم باقية خالدة حتي بعد وفاتهم، حيث يطل علينا في الماراثون الرمضاني، العديد من الفنانين الذين توفاهم الله، وهم: الفنان يوسف شعبان، والفنان هادي الجيار والفنانة أحلام الجريتلي.

ويرصد لكم "الطريق"، آخر الأعمال التي شارك فيها الفنانون الراحلون.

 

يوسف شعبان "ملوك الجدعنة"

ظهر الفنان يوسف شعبان في برومو مسلسل"ملوك الجدعنة"، وهو يتحدث مع العمرو سعد ومصطفي شعبان في مشهد يجمعهما، بعدما طرحته الشركة المنتجة علي قناتها الرسمية بموقع "اليوتيوب"، حيث رحل عن عالمنا لإثر إصابته بفيروس كورونا، بعدما صور العديد من المشاهد، وتبقي له مشهدين فقط وتم حذفهم.

 

مسلسل"ملوك الجدعنة" تدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية ، ومن القمرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، وهو بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويشاركهما مجموعة من الفنانين وهم ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز.

والمسلسل من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

الفنان هادي الجيار "الاختيار2"

ويطل علينا الفنان هادي الجيار من خلال مسلسل "الاختيار2"، حيث توفاه الله بعدما صور العديد من المشاهد الخاصة به، ورغم انه لم يستكمل باقي مشاهده إلا أن المخرج حرص على التمسك بوجوده في المسلسل ولم يحذف مشاهده، حيث يجسد شخصية "مدرس" ويلعب دور والد الفنان "أحمد مكي".

اقرأ أيضا:الحب والدم والكُفر في شهر الرحمة

وتدور أحداث مسلسل "الإختيار2" حول ملحمة وطنية في إطار الدرما التشويقية، المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى ومن إنتاج شركة سينرجى.

 

أحلام الجريتلي "نسل الأغراب"

رحلت الفنانة أحلام الجريتلي عن عالمنا بعدما صورت مشهد واحد في مسلسل "نسل الأغراب" ولم تستكمل باقي عملها، ومن المقرر أن تظهر في المسلسل تكريمًا لها.

ويضم المسلسل مجموعة من نجوم الفن وهم أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم ، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.