الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء التحقيقات في صفع رجل لطفل داخل سوبر ماركت بالمنصورة

 الطفل
الطفل

بدأت نيابة ثان المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، تحقيقاتها في واقعة صفع رجل لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، في إحدى سلاسل السوبر ماركت المعروفة في المنصورة.

 واستعجلت النيابة العامة تحريات وحدة المباحث بشأن الواقعة وملابساتها، وتحديد هوية مرتكب الواقعة، وكذلك الاستعلام من إدارة المرور في الدقهلية عن رقم السيارة المقدم في البلاغ.

اقرأ أيضًا: الاعتداء على طفل داخل سوبر ماركت شهير بالمنصورة.. والضحية: ”كنت بستأذنه يشيل العربية” (فيديو)
 

وكشفت تحريات المباحث الأولية عن أن الطفل سامح محمد خليل، 8 سنوات ومقيم دائرة قسم ثانى المنصورة، وأن والده يعمل سائس جراج خاص ببرج مجاور للسوبر ماركت.

وظهر في الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فسيبوك"،" رجل يتفقد المشتريات ويقترب منه طفل صغير يتحدث معه لثوانٍ قبل أن يصفعه الرجل فيسقط على الأرض من شدة الصفعة.

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب الواقعة مطالبين بسرعة ضبط المتهم، واصفين الواقعة بالوحشية.

وتفاعل خط نجدة الطفل، والمركز القومى للأمومة والطفولة مع الواقعة وتقدموا ببلاغ إلى النيابة العامة.

وقال شهود عيان في السوبر ماركت إن "الطفل سامح تقدم بمنتهى الأدب من الرجل مرتكب الواقعة وقال له لو سمحت يا عمو تعالى شيل عربيتك علشان قافة باب الجراج في ناس عايزة تخرج" فقال له "مش هشيلها"، فكرر الطفل طلبه "مينفعش ياعمو باب الجراج مقفول بالعربية"، فهدده الرجل "هتمشى ولا أضربك"، فرد الطفل خائفا: "إنت قلت مش هتتأخر وبقالك نصف ساعة"، فصفعه الرجل بقوة فسقط الطفل وارتطمت رأسه بالأرض.

وأضاف شهود العيان: "حاولنا التدخل وقلنا له حرام عليك ده عيل صغير فوجه لنا السباب جميعا وقال: "أنا حر وهطلب لهم ولكم البوليس أنا وهربيكم كلكم".

وتابعوا بعد فترة قصيرة حضر والد الطفل، وهو معلوم لنا جميعا، وشاهد الكاميرات وانهار من هول الصدمة.

وفي السياق نفسه، قال والد الطفل "كنت عند الدكتور بكشف على بنتى ولقيت اتصال من سامح عن طريق تليفون واحد صاحبي ولقيته بيبكي ويقولي واحد ضربنى يا بابا فقلت لصاحبى يروح يشوف ايه اللى حصل لحد ما ارجع فطلبنى بعدها وقالى انه قابل الرجل ومعاه واحد وقاله محصلش حاجة واللى معاه قاله ده رجل كبير ومش معقول هيضرب طفل صغير".