الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار يعترف على الهواء بتلقيه تهديدات بالقتل (فيديو)

علي الحجار
علي الحجار

حل المطرب الكبير علي الحجار ضيف الدكتور محمد الباز في برنامجه المذاع عبر شاشة قناة "النهار" الفضائية ولكنه أثار جدلًا كبيرًا بتصريحاته الصادمة واعترافه بأسرار لأول مرة على الهواء.

وكشف علي الحجار عن تعرضه لمشكلات كبيرة بعد غنائه أغنية "إحنا شعب وانتو شعب"، موضحًا أنه تلقى تهديدات بالقتل بعد هذه الأغنية من الإخوان.

وتابع في حواره ببرنامج "آخر النهار" أنه بعد هذه الأغنية كان من المفترض أن يحيي حفلًا في الجزائر، وفوجئ بتهديدات كثيرة على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من إخوان الجزائر بالقتل.

وأضاف علي الحجار أنه تم استقباله بسيارتين مدرعتين بالسلاح لحمايته في الجزائر فور وصوله موضحًا أنه لم يهتز بعد هذه الأغنية إطلاقًا.

وعندما هاجمه الإخوان واتهموه بالكفر بسبب عبارة ضمن الأغنية تقول: "ليكوا رب ولينا رب"، فاضطر لسؤال بعض المشايخ عن هذه العبارة، ولكن الشيخ خالد الجندي، استشهد له بعدة مواضع في سورة "يوسف" جاءت فيها كلمة رب بمعنى الصاحب أو السيد وليس الإله.

اقرأ أيضًا: شريف عامر يثير ضجة على السوشيال ميديا بعد إصابة والدته الخطيرة

وفي سياق آخر، أعرب عن استيائه من عدم المشاركة في أعمال وطنية، معلقًا: "عندما أرى مسلسل مثل الاختيار، أو فيلم الممر، يصعب عليا أنني لم أكن جزءًا من هذه الأعمال الكبيرة".

موضوعات متعلقة