الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:23 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مى سليم لـ”الطريق”: عايزة راجل يبهرنى.. وتجربة الانفصال الثانى كانت قاسية

مي سليم
مي سليم

فنانة متعددة المواهب، أصابت الجينات الفنية اثنتين من شقيقاتها، هما: "ميس، ودانا"، استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية إثبات نفسها كمُمثلة، تحمل الكثير من المواهب بداخلها، لم يقتصر الأمر فقط كونها مُطربة مُميزة لها جمهور كبير، لكنها أيضًا تُجيد التمثيل، وظهر هذا خلال أكثر من عمل شاركت فيه مع نجوم ومُخرجين كبار.. مي سليم حالفها الحظ أن تكون بدايتها الفنية من خلال فيلم "الديلر" مع نجمين كبيرين، هما أحمد السقا وخالد النبوى، ومن تأليف مدحت العدل، لتنطلق بعد ذلك فى المجال الفنى سواء على مستوى الدراما أو السينما.

 

تشارك مى سليم هذه الأيام ببطولة فيلم «قرمط بيتمرمط»، برفقة الفنان أحمد آدم، كما تخوض تجربة كوميدية من خلال فيلم "محمد حسين" للفنان "محمد سعد"، بالإضافة لاستعدادها لطرح فيديو كليب جديد بعنوان "أعلنت الحرب".

 

 مي سليم اختصت"الطريق"، بحوار من القلب، كشفت من خلاله العديد من الأسرار والمفأجآت.

 

وإلى نص الحوار...

 

 * في البداية، حدثينا عن أعمالك السينمائية القادمة؟

 

أنتظر الآن عرض فيلم "قرمط بيتمرمط" الذى أشارك فيه مع الفنان الكوميدي أحمد آدم، وهو من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى تصوير فيلم "محمد حسين" مع الفنان الكبير محمد سعد، وهما تجربتان اتمنى ان تنالا اعجاب الجمهور، خاصة أن العملين يقدمان بشكل مختلف وجديد.

 

 *هل لك أعمال في موسم رمضان المقبل؟

 

تعاقدت بالفعل على عمل درامى من أجل الموسم الرمضانى المقبل، ولكن لا استطيع الإفصاح عن أى تفاصيل تخص المسلسل لأسباب تعود لفريق العمل والشركة المنتجة.

 

 *ماذا عن دورك فى «قرمط بيتمرمط»؟

 

أجسد شخصية مذيعة مشهورة، يتم خطف نجلها بسبب معارضتها بعض المواقف السياسية المتواجدة ضمن أحداث الفيلم.

 

 *ما هى شخصيتك في فيلم "محمد حسين"؟

 

أقدم شخصية فى إطار كوميدى، أمر بمفارقات كوميدية كثيرة بصحبة بطل العمل، فأجواء العمل مع محمد سعد، ممتعة جدا ومرحة للغاية وتجعلنى دائما أشعر بالسعادة.

 

 *هل هناك أعمال غنائية قادمة لـ"مى سليم" الفترة المقبلة؟

 

بالطبع نعم، فأنا الآن أستعد لطرح فيديو كليب جديد يحمل عنوان "أعلنت الحرب"، وأتمنى من الله أن ينال إعجاب الجمهور.

 

 *في البداية، حدثينا عن كواليس العمل مع الزعيم؟

 

فكرة مشاركة الزعيم كفيلة أنها تحقق السعادة لدى أى شخص، وبالمناسبة فقد كنت أشعر بالرهبة عندما جلست أمام الزعيم عادل إمام، في بلاتوهات "عوالم خفية" وعلى الرغم من ذلك إلا أنه استطاع جعلى أكثر ثقة بنفسى عندما حدثنى برفق وطلب من الجميع أن تكون طريقة المعاملة بشكل متكاتف ولطيف للشعور بأننا أسرة واحدة فيخرج العمل بشكل طبيعى إلى الجمهور.

 

 * تم اتهامك من بعض المواقع الأخبارية بالتقليد بعد نشرك لجلسة تصوير تشبه المطربة نيكول سابا.. ما تعليقك؟

 

أنا أحب دائما التصوير، وفكرة التقليد ليست فى قاموسى بالمرة، فكل منا لديه "استايل" خاص به، بالإضافة إلى أن نيكول فنانة جميلة وزميلة محترمة.

 

 *ما هى الأعمال الأقرب إلى قلب مى سليم؟

 

أنا أحب جميع أعمالى الغنائية والسينمائية والدرامية، وأرفض فكرة الأقرب إلى القلب، فلا يوجد عمل سواء كان ناجحا أو لم يحقق النجاح المتوقع، فكل تجربة إضافة للفنان، أى أن الأعمال التى تفشل فى جمع الإيرادات تنجح على المستوى الفنى والعكس، وإن لم ينجح فى الحالتين فالنجم أو الفنان يكون قد تعلم من الأخطاء التى وقع فيها لكيلا يكررها مرة ثانية.

 

 *شاركت فى العديد من الأعمال خارج السباق الرمضانى.. ما رأيك فى عرض الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضانى؟

 

أؤمن أنه لا يوجد ما يُسمى بـ"الموسم"، فالعمل الجيد يفرض نفسه على الساحة، ويحقق نجاحات ومشاهدات كبيرة، أما أنا فقد عرض علىّ أكثر من مُسلسل للعرض خارج الموسم الرمضانى، وكان ينتمى لنوعية الـ60 حلقة، والحقيقة إننى رفضته لأسباب متعددة، منها "الورق"، وبفضل الله استطعت أن أكسر هذا الحاجز وحققت المُعادلة من خلال عملين العام الماضى، هما: "الأب الروحى" و"اختيار إجبارى"، ووافقت عليهما لأننى أؤمن بأن "الورق الجيد" والفكرة هما اللذان يفرضان نفسيهما على الجمهور، ويحققان نسب المُشاهدة العالية كما حقق العملان.

 

 *حدثينا عن تجربتك فى فيلم «أهل الكهف»؟

 

تجربة أهل الكهف تجربة سعدت بها لأبعد الحدود، لأنه فيلم ضم العديد من النجوم الأقرب إلى قلبى، بالإضافة إلى موهبتهم الفنية التى لا يختلف عليها أحد.

 

 *فيلم أهل الكهف نجاحه لم يكن على المستوى المتوقع.. تعليقك؟

 

فى رأيى "أهل الكهف" بالفعل لم يأخذ حقه فى دور العرض، ونسبة التوزيع كانت ضعيفة جدًا، ولكن استطاع الفيلم أن يحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على الشاشة الصغيرة.

 

*هل طلاقك من الفنان «وليد فواز» جعل منك شخصية لا تثق بالرجال؟

 

في الحقيقة، أنا أصبحت معقدة من الرجال، فتجربتى التى مررت بها جعلت منى شخصية معقدة خاصة أننى انفصلت للمرة الثانية، فأنا أحتاج إلى شخص يبهرنى لكى استطيع ان انسى الأشياء التى حدثت لى فى الفترة الماضية.

 

*هناك كثير من النساء ينكرن أهمية الرجال فى المجتمع.. مع أم ضد؟

 

لا أحد يستطيع أن ينكر وجود الرجل فى المجتمع، فإن كانت المرأة نصف المجتمع فالرجل هو النصف الآخر، فإن كان لا توجد أهمية للرجل إذاً لماذا وجد الرجل.