الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغرفة التجارية: تخفيضات 30 ٪ بمعرض ”أهلا رمضان” بالجيزة وسط إقبال كثيف

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

قالت الغرفة التجارية بالجيزة، في بيان لها اليوم الإثنين 12 أبريل 2021، إن معرض أهلا رمضان بشارع فيصل، شهد إقبالًا جيدًا من الزائرين خلال الأيام الأربعة أيام الأولى من افتتاحه، مشيرة إلى أن العروض والتخفيضات المقدمة من العارضين ساهمت في زيادة الإقبال، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأوضحت الغرفة التجارية أن المعرض يضم أقسامًا للخضار والفواكه واللحوم الحمراء والمحاصيل والبقول والدواجن وياميش رمضان، مضيفا أن هذه السلع سيتم عرضها بأسعار مخفضة ستتراوح نسب الخصم فيها بين 15 –30 % من السعر الرسمي للمنتج، وذلك بالاتفاق مع العارضين.

وتابعت، أنه تم تخصيص مساحة ضمن المعرض للمستثمرين اليمنيين الذين يمتلكون شركات مسجلة بالغرفة التجارية بالجيزة، بالتنسيق مع السفارة اليمنية ممثلة بالسفير الدكتور محمد علي مارم، وبين مجلس إدارة الغرفة ومجلس الأعمال اليمني، وذلك لجذب الاستثمارات اليمنية ورءوس الاموال من اليمن إلي محافظة الجيزة علي وجه الخصوص.

اقرأ أيضا: حقيقة هدم الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية

وأشارت الغرفة التجارية بالجيزة، إلى أنه من بداية المعرض وحتى نهايته سيتمكن المواطنون من الاستفادة من هذه العروض بداية من يوم افتتاح المعرض حتى نهايته، حيث إن أسعار السلع في اول يوم هي نفسها في آخر يوم للمعرض بالاتفاق مع العارضين .