الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غناء أصالة.. شاهد تتر مسلسل ”قصر النيل” لـ دينا الشربيني (فيديو)

دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل
دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل

طرحت أسرة مسلسل "قصر النيل"، للنجمة دينا الشربيني، منذ قليل، أغنية تتر المسلسل التي تحمل عنوان "مابنقدرش"، وتغنيه النجمة السورية أصالة نصري.

ونشرت دينا الشربيني، أغنية تتر مسلسلها الجديد "قصر النيل"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلقت: "أغنية مابنقدرش هدية من حبيبتى أصالة لينا كلنا في رمضان .. شكرا يا صولا، والأحلى إنها حتكون تتر المسلسل قصر النيل.. كل سنة وانتم طيبين وبصحة وخير وسعادة ويارب نكون على قد المسؤولية.. ادعولنا، قصر النيل على رمضان 2021 على Mbc masrو Mbc Drama و shahid vip".

وكانت أصالة انتهت من تسجيل تتر المسلسل، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أمين بو حافة الذي قام بتسجيل التوزيع بين باريس ونيويورك.

مسلسل قصر النيل

مسلسل "قصر النيل" بطولة مطلقة للنجمة الشابة دينا الشربيني، ويشارك معها عدد من نجوم الفن، وهم: ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

اقرأ أيضا: قبل حلول رمضان.. الموت يفجع الفنان مصطفى قمر

يذكر أن أحداث المسلسل تعود لفترة الستينيات، ومقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث وتحدث جريمة قتل لأحد المقربين من "كريمة" التي تجسد دورها دينا الشربيني خلال الأحداث.