الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:22 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على فتاة التيك توك منار سامي لـ”تحريضها على ممارسة الدعارة”

منار سامي
منار سامي

أكدت مصادر أمنية، أن أجهزة الأمن بالقاهرة تمكنت من القبض على فتاة التيك توك منار سامي، داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة نصر، وذلك لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالسجن 3 سنوات.

اقرأ أيضا: آخرة طريق المشايخ والسحر.. قاتلة طفلتها بأوسيم: ”شوفتها جن قدامي”.. والمتهمة حاولت ذبح نجلها

كان منار سامي، قد صدر ضدها حكم من قِبل المحكمة الاقتصادية بطنطا، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وغرامة 20 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بممارسة البغاء، والتحريض على ممارسة الدعارة، وبث فيديوهات وصور لها خادشة للحياء العام.

وظهرت فتاة التيك توك في مقطع فيديو، وهى ترقص على إحدى أغاني المهرجانات، وترتدي تيشيرت قصير بـ"كم"، رغم أنها مطلوبة لتنفيذ حكم قضائي بالسجن 3 سنوات.

وأيد رئيس محكمة الاقتصادية بطنطا، حكمه على منار سامى، والمتهمة بالتحريض على ممارسة الدعارة، وبث فيديوهات وصور لها خادشة للحياء العام وتأييد حبسها 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامها ممارسة البغاء.

وفى وقت سابق، عاقبت المحكمة الاقتصادية بطنطا، المتهمة فتاة التيك توك منار سامى في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20000 جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300000 جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على ممارسة الدعارة.