الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء حكم تكشف شخصيتها في ”ضل راجل” (صور)

كشفت الفنانة الشابة دعاء حكم، عن شخصيتها التي تقدمها في مسلسل "ضل راجل" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني هذا العام على شاشة قناة الحياة.

ونشرت الفنانة الشابة، صورة لها بالحجاب من كواليس العمل مع الفنانين ياسر جلال، ومحمد علي رزق وياسمين جمال، وعلقت عليها: "النهاردة الساعة 12 مساءاً على قناة الحياة، الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم الكبير ياسر جلال.

وأضافت: "العمل من إخراج المخرج العبقري واللي اتشرفت بالعمل معاه أحمد صالح وتأليف الأستاذ المبدع والأخ والصديق اللي رشحني للدور الأستاذ أحمد عبد الفتاح يا رب يعجبكوا ومستنيه رأيكوا في دور"سعاد"، متتأخروش عليا وكل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم".

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، محمد يسري، ياسمين جمال، رباب ممتاز، أحمد منير، تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

جدير بالذكر أن آخر أعمال دعاء حكم، كان مسلسل "ضربة معلم"، وهو من بطولة محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشي، دعاء رجب، محمد الصاوي، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.

إقرأ أيضاً: غناء أصالة.. شاهد تتر مسلسل ”قصر النيل” لـ دينا الشربيني (فيديو)

موضوعات متعلقة