الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم أحمد عز وياسر جلال.. نجوم الفن يشاركون باحتفالية عيد الفطر والرئيس السيسي يشيد بأبطال «الاختيار»

أبطال مسلسل الاختيار باحتفالية عبد الفطر
أبطال مسلسل الاختيار باحتفالية عبد الفطر

حرص على حضور احتفالية عيد الفطر أمام الرئيس السيسي، أبطال مسلسل الاختيار، حيث أشاد بهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال لهم: "بحب أشكركم بمناسبة العيد، واللي انتوا عملتوه كان جزء كبير منه لصالح الأبطال والشهداء عشان اللحظات دي تعيش".

وأضاف الرئيس السيسي: "إحنا قولنا إن التاريخ منسيبوش لحد والله والله والله إحنا كنا حريصين على إنه لا يسقط ولا يحصل تصادم، واللي انتوا عملتوه ده حصل حقيقي".

ووجه كلامه لأبناء الشهداء قائلًا: "إحنا لم نعتدي ولم نعتدي ولم نطغى على أحد، وكل كلمة اتقالت في مسلسل الاختيار عبارة عن واقع يتم نقله للناس وللأطفال وللأجيال القادمة، عشان أبناء الشهداء يطلعوا يقولوا إحنا أبناء الأبطال دول، والعمل الدرامي بألف كتاب وبألف ساعة حوار".

وتابع: "انتوا متعرفوش اللي انتوا عملتوه ده ايه حتى البيان اللي كتبناه كنا حريصين لأخر لحظة إنه ميحصلش صدام، ولم نذكر كلمة عزل رئيس أو جماعة إرهابية".

ويشار أن الاحتفالية عرضت المشاهد الأخيرة من مسلسل الاختيار "القرار" أثناء حديث ياسر جلال وهو يجسد شخصية الرئيس السيسي للإخواني خيرت الشاطر الذي قدم دوره الفنان خالد الصاوي بشدة عن قوة الجيش المصري، وعرض بيان الرئيس السيسي في الـ3 من يوليو واجتماعه مع القوى السياسية.

اقرأ أيضًا: بصور جديدة من الكواليس.. بيتر ميمي يحتفل بانتهاء تصوير «الاختيار 3»

وشارك في عرض مسرحي خلال احتفالية عيد الفطر عدد من النجوم مثل أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز، بجانب التقاط الصور التذكارية لأبناء الشهداء مع أبطال مسلسل الاختيار.