الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للشهادة.. وصول الفنان عباس أبو الحسن لحضور جلسة ”متحرش الرجال”

متحرش الدقى
متحرش الدقى

وصول منذ لحظات قليلة الفنان عباس أبوالحسن إلى قاعة 31 بمحكمة جنايات الجيزة، لحضور أولى جلسات محاكمة "متحرش الرجال"، بتهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة، للإدلاء بشهادته أمام هيئة المحكمة.

وكان طبيب الدقى المتحرش وصل إلى محكمة جنايات الجيزة مرتدياً كمامة زرقاء وبدلة رمادي، لحضور أولي جلسات الحكم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"متحرش الرجال".

اقرأ أ يضا: وصول”الطبيب المتحرش بالرجال” لمحكمة جنايات الجيزة

وشهد محيط محكمة جنايات جنوب الجيزة، تشديدات أمنية مكثفة بالتزامن مع أولي جلسات محاكمة الطبيب المتحرش بـ 4 رجال بالقوة داخل عيادته، والمعروف إعلاميا بـ"طبيب الدقى المتحرش".

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة طبيب أسنان "محبوس" إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما اتهم به من هتك عرض 4 رجال بالقوة.

اقرأ أيضا: ”دخان وحيطان سوداء قبل السحور”.. النيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة حريق بلقاس

كانت النيابة قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة باطلاعها على هذا الهاتف.

وكان الفنان عباس أبو الحسن تحدث في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن تورط طبيب أسنان مشهور بجرائم تحرش واعتداء جنسي على مدار أكثر من 35 عامًا بالرجال، مؤكدًا أن هذا الطبيب تحرش بمئات الشباب والرجال في عيادته، وكذلك بالأماكن العامة، لافتًا إلى أن هذا الطبيب تعرض للضرب والإهانة في بعض هذه الوقائع من ضحاياه.

اقرأ أيضا: اعترافات قاتلة ابنتها في أوسيم: ”خنقت ضنايا ونيمتها في سريرها”