الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عز بثلاث وجوه في رمضان (صور)

يشارك الفنان محمد عز، في ثلاث مسلسلات في رمضان، حيث ظهر مع الفنان حمادة هلال في بطولة مسلسل "المداح"، كما يشترك في مسلسل "ولاد ناس"، بالإضافة إلى المسلسل الذي تأجل من رمضان الماضي "القاهرة كابول".

واتضح من البروموهات للثلاث أن الفنان محمد عز يقدم ثلاث شخصيات مختلفة بدون تشابه كما يحرص دائما على انتقاء الأدوار التي يقدمها للجمهور.

ونشر محمد عز، صورته في بوستر مسلسل "ولاد ناس" على "فيسبوك"، وعلق: "إن شاء الله من النهاردة الساعة ١١مساءً علي قناة النهار وأبلكيشن ڤيو مجانًا أولي حلقات مسلسل ولاد ناس، هتشوفوا مسلسل مهم وبيتكلم عن كل بيت في مصر، كرمك يارب وتوفيقك".

مسلسل "ولاد ناس" بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، لقاء سويدان، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، صبري فواز، محمد عز، أحمد صيام، وفاء صادق، ندى عادل، محمود حجازي، هاجر الشرنوبي، صفاء الطوخي، محمد سليمان، ناصر سيف، ألفت عمر، فريد النقراشي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

جدير بالذكر أن محمد عز، يستعد لبدء تصوير فيلم "في عز الضهر" والذي يشارك فيه النجم العالمي مينا مسعود، بالإضافة إلى شيرين رضا، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، محمد عز، محمود حجازي، محمد علي رزق، محمود البزاوي، وإيهاب فهمي، والعمل من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سيجنال فيلمز".

إقرأ أيضاً: إيمان الشريف تكشف عن شخصيتها في ”قصر النيل” (صورة)