الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل حسن الراد وظهور يوسف شعبان في الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة (صور)

يوسف شعبان ومصطفى وعمرو سعد
يوسف شعبان ومصطفى وعمرو سعد

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة، للنجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد، مساء اليوم، على شاشة "mbc مصر"، في تمام الساعة السابعة.

الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة

وظهر النجم حسن الرداد، ضيف شرف الحلقة الأولى من المسلسل، كصديق لبطلي العمل مصطفى شعبان وعمرو سعد، ورجع من السفر بعد غياب طويل عنهما، وورطهما في مشكلة كبيرة، وفي النهاية قتل على يد عمرو عبدالجليل.

كما شهدت الحلقة الأولى، أول ظهور للنجم يوسف شعبان، بعد رحيله عن دنيانا، حيث كان يجلس على أحد المقاهي بحارة شعبية، وذهب له عمرو سعد ومصطفى شعبان في أول أيام العيد، كي يهنئوه وقاموا بغناء "بابا يابابا".

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة، يوميا خلال شهر رمضان، على شاشة قناة "MBC مصر، في تمام الساعة 7 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الـ 12:30 منتصف الليل.

تدور أحداث المسلسل، في إطار تشويقي شعبي، والقصة حول صديقان يعيشان رحلة صعود في التجارة، ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل مع النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد، كلا من النجوم رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، يوسف شعبان، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.