الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 05:49 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني شاكر: رفضت أدخل حمو بيكا السجن.. و”المهن الموسيقية” جرأت الناس عليا

هاني شاكر
هاني شاكر

حل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية.

وأوضح هاني شاكر خلال الحلقة أنه لا يريد أن يؤذي مطرب المهرجانات حمو بيكا خاصةً بعد حديثه السئ عن النقابة، مضيفًا: "أنا مش حاطط حمو بيكا في دماغي.. كان لازم يبقي في موقف ضده وتنازلت لأني لا أريد أن أؤذيه أو أن يكون من خريجي السجون".

وشدد هاني شاكر خلال تصريحاته على ضرورة احترام نقابة الموسيقيين، قائلًا: "لا توجد هناك مكالمات تجرى بيني وبين حمو بيكا... وهو عمل اختبار في النقابة وسقط.. حمو بيكا محيرني ومنفعش يكون تبع المونولوج أو الراب.. قال إنه مطرب شعبي ومنفعش".

اقرأ أيضًا: لساني اتقطع بسببها.. عمر كمال يكشف سر ”بنت الجيران”

وفيما يخص تعاونه الأخير مع المطرب أحمد سعد قال: "دخلت في حالة من الضحك مع الفنان أحمد سعد خلال تصوير حلقة برنامج.. واتفقنا على الغناء معًا.. وأحمد سعد مطرب جيد ومشاكلة الشخصية أثرت عليه".

وفيما يخص خلافه مع مصطفى كامل أكد أن علاقاتهما ما زالت جيدة، إلا أن التوتر جاء بعد انتخابات النقابة، معلقًا: "كرسي النقابة زعلنا من بعض.. واتعرضت لمواقف ودي الفترة الأخيرة لعملي كنقيب للمهن الموسيقية.. والنقابة جرأت الناس عليا".