الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لا كورونا ولا إصابات.. الزمالك كامل العدد أمام الأهلي باستثناء ثنائي الأزمة

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة الأهلي، مساء غدا الأحد، رافعًا شعار "كامل العدد" بعد تأكد سلبية تحليل فيروس كورونا الخاص بلاعبيه وعدم وجود أي إصابات.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب الزمالك في التاسعة والنصف مساء الأحد، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق اليوم، بعد المران الأخير في الثالثة والنصف عصرًا على ستاد القاهرة، حيث يخوض الزمالك مباراة القمة دون أي نقص في صفوفه باستثناء أحمد عيد وإمام عاشور الغائبان للإيقاف لمدة 12 مباراة.

ويقفد الزمالك خدمات الثنائي على خلفية قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقافهم لمدة 12 مباراة، بعد واقعة سب رموز الأهلي عقب مباراة القمة في دوري الجمهورية مواليد 1999.

في الوقت نفسه اكتملت صفوف الزمالك قبل مباراة القمة، بعد تأكد شفاء عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، من الإصابة التي عانى منها في العضلة الضامة وأبعدته عن أخر مواجهتين للفريق أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، وحرس الحدود في كأس مصر.

اقرأ أيضًا: قبل لقاء الأهلي والزمالك .. ”عقدة الخواجة” تشعل قمة رمضان

وأصبح عبد الله جمعة جاهزًا للدخول في قائمة الزمالك، استعدادًا لمواجهة القمة في ظل جاهزية محمد عبد الشافي ظهير الفريق العائد من الإصابة.