الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2.. إنجي المقدم توجه سؤال للجمهور؟

إنجي المقدم - الاختيار 2
إنجي المقدم - الاختيار 2

شاركت الفنانة إنجي المقدم جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس مسلسل "الاختيار 2" للنجمين أحمد مكى، وكريم عبدالعزيز، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالى 2021.

ونشرت إنجي المقدم، صورة من الحلقة 4 من المسلسل، موجهة سؤال لجمهورها ومتابعيها، قائلة: هو إحنا هنتخانق أول خناقة ولا إيه؟

اقرأ ايضا: رمضان 2021 | موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2

وعرضت مجموعة قنوات "أون"، الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2"، وشهدت الحلقة عددًا من الأحداث الهامة أبرزها:

دخول المقدم محمد مبروك "إياد نصار"، وصديقه المقدم زكريا يونس "كريم عبدالعزيز"، لميدان رابعة العدوية لمتابعة ما يحدث فيه بين عناصر الجماعة، وكشفت الأحداث ظهور الأسلحة والذخائر داخل الاعتصام.

وعرضت الحلقة مناشدة وزارة الداخلية الموجودين داخل ميداني رابعة والنهضة بالخروج الآمن، وهو ما ترتب عليه ترك عدد من المعتصمين الميدان بالفعل، بينما أصر البعض على البقاء.

ويظهر الضباط المنتمين لجماعة الإخوان، وهم يحاولون الوصول لأي معلومة عن موعد تحرك القوات لفض اعتصام رابعة بتجنيد عدد من الظباط داخل قوات الشرطة.

وكشفت أحداث الحلقة 4 من المسلسل، ظهور ضيف الشرف الفنان أشرف عبد الباقي، والذي يجسد شخصية اللواء الشهيد محمد جبر شهيد قسم كرداسة الذي استشهد عقب فض الاعتصام.

مسلسل الاختيار 2

المسلسل بطولة مشتركة للنجمين كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، ويشارك معهم في العمل مجموعة من نجوم الفن، وهم رياض الخولي، إياد نصار، هادي الجيار، بشرى، إنجي المقدم، سامح الصريطي، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.