الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

رمضان 2021… موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2
الاختيار 2

ينتظر الشعب المصري، في جميع أنحاء العالم، عرض الحلقة 5 اليوم، من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، حيث تكشف الحلقلة أحداث فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة.

وأعلنت إدارة إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، صباح اليوم السبت 17 إبريل، عرض الحلقة 5 من مسلسل "الاختيار 2"، عبر شاشة قناة ON TV، بدون فواصل إعلانية، والتي من المقرر أن تشهد فض اعتصام رابعة كما انتهى بالحلقة الرابعة أمس.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | أحمد عز يدخل في غيبوبة بعد حادث العراق

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس حسام صالح، بأن القرار الذي صدر من الشركة، بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار عرض الحلقة بدون أي فواصل إعلانية.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2

وينتظر بشغف كبير الجمهور وعشاق الماراثون الرمضاني 2021، عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار2"، لمعرفة كل ماهو جديد في الأحداث، وكيفية فض اعتصام رابعة العدوية في عام 2013.

وتذاع الحلقة 5 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، اليوم السبت، عبر شاشة قناة "on e"، في تمام الساعة 9:30، ويعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، و3:30 مساًء على “ON E”.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2

وعرضت مجموعة قنوات "أون"، الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2"، وشهدت الحلقة عددا من الأحداث الهامة أبرزها:

دخول المقدم محمد مبروك "إياد نصار"، وصديقه المقدم زكريا يونس "كريم عبدالعزيز"، لميدان رابعة العدوية لمتابعة ما يحدث فيه بين عناصر الجماعة، وكشفت الأحداث ظهور الأسلحة والذخائر داخل الاعتصام.

بوستر مسلسل الاختيار 2

وعرضت الحلقة مناشدة وزارة الداخلية الموجودين داخل ميداني رباعة والنهضة بالخروج الآمن، ووهو ما ترتب عليه ترك عدد من المعتصمين الميدان بالفعل، بينما أصر البعض على البقاء.

ويظهر الضباط المنتمين لجماعة الإخوان، وهم يحاولون الوصول لأي معلومة عن موعد تحرك القوات لفض اعتصام رابعة بتجنيد عدد من الظباط داخل قوات الشرطة.

كما كشفت أحداث الحلقة 4 من مسلسل "الاختيار 2"، ظهور ضيف الشرف الفنان أشرف عبد الباقي، والذي يجسد شخصية اللواء الشهيد محمد جبر شهيد قسم كرداسة الذي استشهد عقب فض الاعتصام.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" بطولة مشتركة للنجمين كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، ويشارك معهم في العمل مجموعة من نجوم الفن، وهم رياض الخولي، إياد نصار، هادي الجيار، بشرى، إنجي المقدم، سامح الصريطي، أسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة