الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:25 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… أحمد عز يدخل في غيبوبة بعد حادث العراق

أحمد عز
أحمد عز

أثارت الحلقة 4 من مسلسل "هجمة مرتدة"، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرضها أمس عبر قناة شاشة "dmc "، المستوحى من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز، وهند صبري، الانفجار الذي حدث في العراق ونتج عنه دخول سيف "أحمد عز" في غيبوبة، طلب الضابط رفعت "هشام سليم" من أكرم "نضال الشافعي المتابعة لحالة سيف ساعة بساعة.

الحلقة 4 مسلسل هجمة مرتدة

 

اقرأ أيضا: نجوم الفن يقدمون العزاء لأحمد خالد صالح في وفاة والدته

وخلال أحداث الحلقة قابلت الفنانة هند صبري "دينا" الضابط الممثل نور محمود، لكى تسأله عن وضع الحادثة التي حدثت في العراق ومن هما الضحايا المصريين، لكى تطمئن على سيف "أحمد عز"، ولكنه لم يعطيها جواب صريح ورد عليها قائلًا: خلينا نركز في شغلنا أحسن.

وقام الظابط رفعت "هشام سليم"، بإرسال شخصي يدعى "الدكتور حسن" إلى العراق للمستشفى التي يوجد فيها سيف "أحمد عز"، لكى يساعد في الخروج من العراق إلي مصر في أسرع وقت.

أحمد عز - الحلقة 4 - مسلسل هجمة مرتدة

وعاد سيف "أحمد عز"، إلي منزله ، وظل يتذكر أيامه مع أصدقائه، الذين كانوا معه في المهمة ضمن جهاز المخابرات المصرية، والتي تم قتلهم في حادثة العراق الشنيعة أمير صلاح "أسامة" ومحمد عز "أشرف"، وذهب الضابط رفعت "هشام سليم" إلي والد سيف "صلاح عبدالله"، وطمئنه على ابنه وأكد عليه أن سيف بخير.

وظهرت الفنانة هند صبري، في مشهد من الحلقة 4 من مسلسل "هجمة مرتدة"، وهى تتذكر أيامها مع أحمد عز "سيف" في السينما، وهى تمزح معه قائلة: "في أحد يذهب إلى السينما الساعة واحدة ظهرًا".

وقام الفنان أحمد عز "سيف"، بالتحدث مع عائلته عبر الإنترنت، لكي يطمئنهم عليه وهم منعم "صلاح عبدالله"، وعايدة "ماجدة زكي"، وحازم " خالد أنور "، منار "مايان السيد".

وعرضت الحلقة 4 من مسلسل "هجمة مرتدة"، مشهد من داخل مبنى المخابرات العامة المصرية، تحدث الضابط هشام سليم مع نضال الشافعي قائلًا: احنا لازم نعرف من هو أبو أيوب المصري، وما هي العمليات اللي بيجهزوا لمصر، وأكد عليه أن سيف يتقدم لها كل الدعم، والحماية في العراق، حين رجوعه من تنفيذ مهمته.

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "هجمة مرتدة"، بذهاب سيف "أحمد عز"، إلي منزل صديقه أسامة "أمير صلاح"، وقرأ المذاكرات الغامضة التي كان أسامة يقوم بكتابتها في يومياته، وبعدها ذهب سيف إلي المكان الذي كان متعودًا يقابل أصدقاءه في، وفجأة ظهر الممثل محمود حافظ، وقال لأحمد عز أنت مين، فرد عليه الاخير "مرسال من عند أسامة"!.