الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة خلال شهر رمضان

مواعيد صرف المرتبات
مواعيد صرف المرتبات

تبدأ وزارة المالية، في صرف مرتبات شهر أبريل الجاري، عبر كافة البنوك وماكينات الصرف على مستوى مصر، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة الأسبوع المقبل وعلى مدار 3 أيام، تبدأ من الاثنين 26 أبريل وحتى الأربعاء 28 أبريل.

اقرأ أيضًا: شعراوي يوجه محافظ القليوبية برفع حالة الطوارئ والتنسيق مع المحافظات المجاورة لسرعة إسعاف مصابين قطار طوخ

ومن المقرر وفق ما حددته وزارة المالية في وقت سابق، أن يتم تقسيم صرف المرتبات للعاملين في الوزارات والجهات الحكومية المختلفة على ثلاثة أيام.

وطالبت الجهات الإدارية وكافة الوزارات والجهات الحكومية، بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي قدر الإمكان.

وتوضح الوزارة أنَّه تمّ تحديد مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر أبريل 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

ووفق الوزارة، تقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل للعاملين يوم 26 أبريل الحالي في 33 وزارة وهيئة.

ثم يوم 27 أبريل يبدأ صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة.

أما يوم 28 أبريل يبدأ صرف مرتبات 13 وزارة، وتحديد يوم 29 أبريل لجميع الوزارات والجهات الأخرى.

وأشارت وزارة المالية في تقريرها عن مواعيد صرف المرتبات، إلى أن ذلك يأتي بما يتسق مع جهود الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

موضوعات متعلقة