الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شاكوش بيقلدنى وبيكا مش مغنى”.. عبدالباسط حمودة يفتح النار على مطربي المهرجانات في ”العرافة” (فيديو)

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

حل المطرب عبدالباسط حمودة، اليوم الأحد، ضيفاً على برنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع على شاشة المحور في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

وهاجم عبدالباسط حمودة، مطربي المهرجانات الشعبية من خلال البرنامج، قائلا: "هوجة وهتعدي، عمر كمال أفضل في الأداء، وشاكوش شاربني وبيحب يزعق وبيقلدني، لكن حمو بيكا فهو الدم الخفيف والواد الكويس الغلبان الطيب هو مش مغني طبعا، احنا موضوع وهما موضوع".

 

وتابعت حموده: "بيكا عمل اللي عمله وخلاص، وده مطرب؟! مش مطرب، المونولوجيست أقوى منه، أنا مسميه الفكاهي، محصلش مونولوجيست، بيضحكني، هي جات معاه كدا وربنا يكرمه".

 

ورد عبد الباسط على الشائعات التى تداولها رواد السوشيال ميديا في الفترة الماضية، بشأن سرقة أغنية "أنا مش عارفني" من المطرب الشعبي طارق الشيخ، قائلاً: "أمل الطائر جالى مع الحاج حنفي وعرض عليا الأغنية، ولحنها وليد عبدالعظيم".

 

وأشار حمودة إلى أنه يغنى منذ 45 عاماً ولم يسرق أغنية من أى شخص، مصيفا: "أصحاب الشائعات دى ولاد حرام، وولاد الحرام كتير".

 

اقرأ أيضًا:الحلقة 7| غادة عبدالرازق تنضم لكبار المدبح في ”لحم غزال”

يشار إلى أن برنامج "العرافة " يعتمد على استضافة الكثيرمن الشخصيات البارزة من الفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف أسرار حياتهم، والمواقف التي مروا بها خلال مشوارهم المهني، من خلال توجيه العديد من الأسئلة المحرجة التي تكشف عن الوجه الأخر للضيف.