الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحويله للتحقيق.. ماندو العدل يدعم منتجي مسلسل “الطاووس”

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

أعلن المخرج ماندو العدل دعمه لمسلسل "الطاووس"، الذي يعرض في السباق الرمضاني، ومن بطولة النجمين جمال سليمان، وسهر الصياغ، ويأتي ذلك بعد تحويل المسلسل للتحقيق، بسبب تلقى عدة شكاوى ضده.

وكتب ماندو العدل، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أدعم مسلسل الطاووس"، معبرًا عن إعجابه بأحداث العمل.

اقرأ أيضا: تامر حسني: ”بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي مع العندليب”

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر التحقيق مع القائمين على إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه العمل، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

مسلسل الطاووس

وضم مسلسل “الطاووس” العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل "الطاووس"

يعرض مسلسل "الطاووس"، في عرض أول عبر شاشة قناة "النهار"في تمام الساعة 12 مساء بعد منتصف الليل، إعادة 5 صباحا، 9 صباحا، وعلى النهار دراما في تمام الساعة الـ 11 مساء، والإعادة 4 صباحا، كما يعرض أيضا عبر شاشة قناة ألفا مسلسلات 7 مساء، وقناة OSN، TEN، صدى البلد، القاهرة والناس، روتانا دراما، الشارقة.