الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:26 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني: ”بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي مع العندليب”

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة شكر للفنان إيمان البحر درويش، بعد إشادة الثاني له بموهبته التمثيلية، موضحًا أنه يحاول المزج بين التمثيل والغناء مثلما فعل الفنان عبد الحليم حافظ، كما أعرب عن سعادته بالتعليقات التي تربط اسمه بالعندليب.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو لـ إيمان البحر درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، كاتبًا: "شهادة عظيمة من فنان عظيم بحبه جدًا، كما ذكرت من قبل عن تأثري بخطى العندليب الراحل عبد الحليم حافظ بالمزج بين الغناء والتمثيل، وإني فعلًا بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي معاه في جملة مفيدة من كبار رموز الفن المصري".

اقرأ أيضا: ياسمين صبري تبهر متابعيها بالإسدال والوشاح (صورة)

وأضاف تامر حسني موجه رسالة خاصة للفنان إيمان البحر درويش: "لأنه كان الحلم الفني الأكبر لي منذ طفولتي، أيضًا أغنية "ضميني"، للنجم الكبير إيمان البحر من الأغاني اللي أثرت في تكويني، وإحساسي بأغاني الحب المعاصرة، وكانت هذه الأغنية بمثابة نقلة كبيرة حديثة لأغاني الحب لجيل جديد".

واختتم تامر حسني، حديثه قائلا: "وبالفعل بدأت من عندها ثم بعد ذلك أضافت روحي وشخصيتي وكملت مشواري، شكرًا لأستاذي الفاضل النجم المحترم إيمان البحر درويش".

إيمان البحر درويش يشيد بموهبة تامر حسني

وفي وقت سابق رفض الفنان إيمان البحر دروية، فكرة الألقاب على الفنانين التي يلقبوا بها بعض، وعن لقب "نجم الجيل" للفنان تامر حسني، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العراف"، المذاع عبر شاشة قناة "المحور"، قائلًا: "تامر حسني مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما".