الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الحلقة 8… سيد جلالة يطلب الزواج من غادة عبدالرازق في ”لحم غزال”

مسلسل لحم غزال
مسلسل لحم غزال

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لحم غزال"، للفنانة غادة عبدالرازق، اصطحاب "سيد جلالة" لـ "غزال" إلى فيلا المعلم صبحى، "عمرو عبدالجليل".

وطلب "صبحى"،  من غزال "غادة عبدالرازق"، معرفة كل ما يفكر به على مأمون "شريف سلامة".

اقرأ أيضا: بعد تحويله للتحقيق.. ماندو العدل يدعم منتجي مسلسل “الطاووس”

وخلال عرض الحلقة 8 من مسلسل "لحم غزال"، أبلغت غادة عبد الرازق، علي مأمون الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، بأن "صبحى" طلب منها التجسس عليه، كما علمت بزواج علي من زينة "جيهان خليل".

وكشفت الحلقة، أحداثا مثيرة وهو طلب " سيد جلالة" من غادة عبدالرازق، الزواج منها وعدم الذهاب مرة أخرى إلى المعلم "صبحى".

ويعد مسلسل "لحم غزال"، الذي يعرض في الماراثون الرمضاني، ثانى عمل يجمع الفنانة غادة عبدالرازق بزوجها مدير التصوير"هيثم زنيتا" بعد مشاركتهم في العام الماضي 2020، بمسلسل "سلطانة المعز".

مسلسل لحم غزال

ويشارك عدد من نجوم الفن في مسلسل "لحم غزال"، بجانب بطلة العمل غادة عبد الرازق، وهم شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

الحلقة 7 مسلسل لحم غزال

 

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "لحم غزال"، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث أخبرت غادة عبدالرازق "على" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، بكل ما يحدث في مزرعة المواشي الخاصة به، كما انضمت لكبار المدبح حتى تتمكن من الانتقام لابنها.

موعد عرض مسلسل لحم غزال

ويُعرض مسلسل "لحم غزال" عبر قناتي "دبي" و"MBC مصر"، يوميا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 8 مساء.